دموع الرياض66
دموع الرياض66
اشوف من 4 الى 5
منةناحيه التعليم والصحه والسفر والترفيه
دايم ارحم اللي معاها كثير وهم ماعندهم مصروف
ولا طلعات وماتقدر توفر للطفل مقومات الحياه
وحالتها حاله لاعامله تساعدها ولا بيت ولا سياره
مشاكل هي وزوجها حتى ع القليل
الزوج مشغلها بالاطفاال وهو منشغل بحياته ومنحاش من البيت
الافضل للنفسها حق تستمع مع طفلها وترصد كل مراحل حياته وتدلعه وتعطيه حقه من جميع النواحي
ودايم سبحان الله ما تجيب اطفال كثير الا اللي مادتهم قليله جدا
انا اشوف مع الغلاء وظروف الحياه الصعبه
ان الحرمه ماتظلم نفسها وتظلم الطفل لان الرجال عايش حياته بالطول والعرض هم الضحيه
والله يصلح عيالنا ويرزقنا برهم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
كارايل0
كارايل0
واحس الي يجيبوا كثير دايم الفقراء بعدين يبهدلوا العيال معهم لا دراسه ولاتربيه وتكون الام دايم موفاضيه لهم والكبار هم يربوا الصغار خاصه لو الكبيره بنت تبتلش بيهم امها مافيها حيل كبرت وتخلي البنت تسوي لهم كل شي
جارتنا بنتها الكبيره عمرها 27 وجابت طفل ومافيها حيل وبناتها طفشوا منها يجو عندي يشتكوا منها ماتطلعهم من البيت وبس تأمرهم والبنات يبوا يعيشوا حياتهم زي كل بنات وهي غيروا له سوا له رضعه وضيوف نفاس
واصلا الطفل يوصل عمره 20 امه بتكون يمكن بالستين وابوه بالسبعين بالله موظلم
حكاية احساااااس
طبعا انا مع تحديد النسل وتنظيمه
من حق الام والاطفال الحياه الكريمه كل ماكثر الاطفال كل ماقل الاهتمام فيهم
وكمان ماتخيل الوحده تجلس تخلف الين تقطع الدوره ولنفسك عليك حق 🤔
بنت شيخ الجبل
بنت شيخ الجبل
لكل عبد رزق محدد مهما خطط وفكر ...انا واخواتي كل وحده كان لها امنية في جنس وعدد الذرية لكن سبحان الله مقسم الارزاق انا اريد وانت تريد والله مايفعل مايريد .. في منهم الي ما انجبت ومنهم الي جابت طفل واحد مريض ومنهم جابت بنات فقط ومنهم جابت اولاد فقط ومنهم الي ماتحب المسؤولية ولا ميزانيتهم تسمح وصحتها ماتسمح وماقدرت تاخذ مانع انجبت اولاد وبنات ... لكن المؤكد ان هذا هو الخير لهم ومصلحتهم حتى لو جهلو السبب ...الحمدلله كما يحب ربناويرضى

"لِّلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ يَهَبُ لِمَن يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاءُ الذُّكُورَ (49) أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا ۖ وَيَجْعَلُ مَن يَشَاءُ عَقِيمًا ۚ إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ (50) ۞
teacherforkids
teacherforkids
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مع اني اشوف 6 كثير
بس انا اقصد بالاجانب الدول الاسكندنافية واوروبا الغربية
اما دول اسيا وافريقيا يعانون من الانفجار السكاني