هنـــد
هنـــد
الغالية فهمت طلبك

أمور الديكور هذي إنتي توفرينها

روحي لمحلات إيكيا أو أي محل لديه زهور صناعية أقرب في الشكلي إلى الطبيعية واشتري مجموعة ملونة
واشتري مجموعة من الأطباق الملونة
وحاولي الاطلاع على كتب الطبخ لاستنتاج أفكار في تزيين الديكور حول الطبق

لاحظت في كتاب عائشة التميمي الأخير
أنها كتبت شكر في مقدمة الكتاب لمحل متخصص في الزهور لتوفيره الزهور لها
وكتبت شكر لمحلات تافولا لأنها وفرت لها الأطباق والأدوات المستخدمة

بإمكانك التعاقد مع محل للزهور ومحل للأدوات المنزلية مقابل عمل دعاية لهم مثلاً في صفحات كتابك
وريف الاشجار
وريف الاشجار
شكرا أختي ميمي معاكم على الرد والصور أعجبتني تنفع كثير لكتابي بذات الشبك حق الصيد والاصداف أفكار مرة حلوة
وشكرا لأختي هند نورتيني بأفكارك يالغالية
فهمت الديكور عليه والفوتوشوب لمسات نهائية أشكركم جميعا وأسأل الله العون لي وللأخوات العزيزات في عالم حواء
ماكو اسامي
ماكو اسامي
انا شخصيا وقت اجي اصمم كتابي افكر اني اشوف محل خاص بالهدايه اسويه في الخلفيات ويكون دعايه له مثلا الاكسسوارات المحل الفلاني
ويكون عندهم مفارش وفازات وشموع وورود وبراويز وخلفيات مثلا منال العالم تتعامل مع ايكيا عشان جذي استايل اطباقها باين امريكي بسيط وملون يعني واضح مواعين واكسسوارات ايكيا البسيطه

التصوير مو مشكله والطبخه السنعه تجمل نفسها بس الجو اللي حواليها يعطي انطباع للمتصفح
اختاري ستايل يناسب كتابك ومواضيعه لو كانه نكهه وحده مكرره ممكن صيني او مواسم ربيع خريف شتاء صيف
او بسيط لو وحدتي الخلفيات طبعا يعتمد على التكلف الموضوعه للكتاب والاهم روحي مكتبات وتصفحي كتب كثيره وبتلقين اسامي المطبعه بالخلف لو شدك استايل ممكن تتصلين وتشوفين افكارهم
وموفقه يا قمر