مسافرة بدون أحلام
مشكوووووووووووووووره
maani
maani
وصفات روعة جزاك الله خير انا اول مرة اسمع هذي الوصفات . ممكن انقلهم للافادة .
كبيسه
كبيسه
شكرا على مروركم الكريم عزيزاتى وانتم فعلا تستاهلون كل خير وانا حبيت افيدكم ومن احب الخير لاخيه ربي يباركله ويفتح عليه والحياه اخذ وعطى والحين بكتبلكم وصفه كاتبتها نفس الطبيبه لي مريضه ثانيه مستفعل عندها الخطوط البيضاء ومتوسعه بجسمها بشكل موريع وتقول في البدايه الطبيبه انه اذا شافت البنت خطوط حمراء ممكن تروح ونهئيا واذا صارت بيضاء لا علاج لها ابدا ميه بالميه الحقو عليها اذا كان حماء قبل لا تصير بيضاء اما علاج البيضاء يكون بنسبه 80 في الميه وهاذي اقصى حد وصله العلم لحد الان وفعلا انا سئلت طبيب عن هشي وكان كلامه مطابق لكلام الطبيبه الله يجزها خير ماخترعو لحد الان شي يزيل الخطوط نهائيا لاكن يحد منها ويخفيها ولكم منى كلام الطبيبه حرفيا في وصفتها

سخني على نار خفيفة و على طريقة البان - ماري و لمدة ساعة , نصف ليتر من زيت الزيتون و ضيفي عليه 2 ملعقة طعام من الكنباث (ذيل الحصان ) و 2 ملعقة طعام من قشر الليمون الجاف و 2 ملعقة طعام من زهر الأقحوان

بعد ما تخلطي المقادير كلها مع بعضها و يستمروا على النار الخفيفة لمدة ساعة , ارفعي المزيج و صبيه في وعاء محكم الاغلاق و اتركي الخليط لمدة 10 ايام في الشمس و احرصي على تحريكة يوميا , صفيه بعد 10 ايام و ضيفي له 10 نقاط من زيت ابرة الراعي الوردية العطري و 10 نقاط من زيت نجيل الهند العطري و دلكي بشرتك بالزيت دة بعد الحمام يوميا الى ان تتشربه البشرة

و بعد شهر من الاستعمال قولي لي النتيجة
تبون بعد وصفات اطلبو واتمنو وانا جاهزه
تقبلو تحياتى
بوظبي حبي
بوظبي حبي
تسلمين الغالية الله يعطيح العافية ^^
كبيسه
كبيسه
رد للاخت ماين كيف يعنى وحده بوحده وكذا خالصين؟؟؟؟؟؟
فيه حديث يقول ويعلم المسلم اداب الحديث فل يقل خير او يصمت
انا الحين اكتب وادور واتعب عشان تستفيدي وتقولي لي خذا خالصين؟؟؟
وانا صدقت في كلمتى الي تدخل وتستفيد من موضوعى ولا تكلف نفسها وتقول الله يعطيكى العافيه او حتى تعلق على الموضوع تتنحى جانبا وياليت تحسنى من الفاضك وحدتك في الكلام اختى او لا تدخلي مواضيعى الحترام فوق كل شي اختى وحنى اخوات ونعلم بعض وشكرا يا صاحبة الذوووق ارفيع