تبين تقللين الغازات والمغص لطبك بطرق آمنه ... تعالي هنا

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خلوني اقول لكم قصتي انا اول مره امومه وطبعا النصايح تجيك من كل مكان ولا تقدرني ماتطبقينها وغالبا تكون من باب كل الناس سوو كذا ليه مااسوي ممكن مفيد وش بيضر

بنتي زي كل الاطفال يجيها غازات ومغص سواء من الحليب او من طريقة الرضاعه وتتعبني وتصيح بالليل وبالنهار وتعبتني كثير ولاكنت عارفه الاسلوب الصح الي ممكن اريحها فيه
جربت التمر اليانسون الكمون وحتى الحلبه الي سببت لها امساك وبهذلنا
لحد مارحت لاسشتاري اطفال اعطاني طريقه مره مفيده وارتحت كثير عليها

يقول نظمي الحليب الي تعطينه اياه يعني مثلا بين كل رضعه والثانيه لايقل عن ساعتين ولا يتاخر عن 3 ساعات
ففي كل مره ترضعينها خليها تشرب الي تقدر عليه ممكن تخلص 120 وممكن 60
طيب صاحت بعد ربع ساعه اخليها تصيح ؟؟
لا سوي لها 60 مل مويه معقمه طبعا مع ملعقة حلى شاهي اطفال وملعقة حلى موية غريب
سووها وبيرتاحون اطفالكم
لكن انتبهي ترضيعنها وهي مستلقيه على ظهرها لانه كذا انتي تدخلين غازات كثير لبطنها .. وكمان لما تجين تبدلين بين صدر لصدر جلسيها على رجلك وكرعيها لاتنتظرين لاخر الرضاعه ولما تخلصين كمان كرعيها

واخيرا احب اقول لكم انا مو ضد الطب البديل لكن لو فكرنا شوي من يبيع هالاشياء ومن وين تجي ؟؟!! خل تثقون انها نقيه 100% ياما حللنا مواد من العطارين ومن عطارين كبار لقينا فيها بلاوي شيء مخلوط مع غيره وشيء مخلوط مع مواد سامه يعني خلوها على الله

21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هجوله22
هجوله22
انا معك ونفس الرأي
*Nameless*
*Nameless*
احكيلي قصيدة كيف تسوين ف يومك اقصد منظمته مع ترتيب البيت والنونو والزوج؟
شغل البيت كثييير ومايخلص ولا انام كويس--ونفسيتي صارت وحشة ونفسي اسافر لاهلي لاني احس بوحدة فظيعة بس اخاف زوجي يتعود ع غيابي خصوصا ان لي 3 اسابيع راجعة كنت عندهم فترة نفاسي وحاسة نفسي مخنووووقة--

موضوعك ممتاز بس ناس كثير ينبهوا ع موية غريب
قصيدة المساء
قصيدة المساء
نيم لس تعالي في تجمع امهات يناير وفبراير ومارس ونحكي عن النفسيه

وبالنسبه لموية غريب مافيها اي مشاكل يكفي انها مستحضر طبي خاضع للمواصفات والمقايس ومجرب على الاف الاف البشر يعني باذن الله آمن
عيون بو سلطان
عيون بو سلطان
صح كلامج أختي
ولدي كان يعاني من نفس المشكله والمغص مايخف عنه وطول الليل والنهار يصيح من بطنه
لين ماوديته عند استشارية أطفال وقالتلي انظم رضاعته كل ساعتين أو 3 ساعات وخلال هالوقت إذا صاح اعطيه ماي أو عصير والحمد لله من بديت اسويله هالشي خف المغص عنده وايد
مسلمة ومسالمة
الف شكر اختي قصيدة المساء وربنا يحفظ لك بنتك ويبعد عنها كل سوء يارب