بشوشة

بشوشة @bshosh_1

عضوة فعالة

سؤال للكويتيات ××××××××××

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من منكن عملت عملية تلقيح صناعي عند الدكتورة ماجدة اليتامى

أريد فقط تجاربكن معها 0000الناجحة والغير ناجحة0000

استفسارآخر يا اخوات عن الابر التي تؤخذ لتنشيط المبايض قبل عملية التلقيح الصناعي

من منكن جربتها وهل لها آثار جانبية وهل تؤلم المبايض بعد أخذها

تحياتي
14
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وادي الامان
وادي الامان
والله ما عندى فكرة عن الموضوع بس عندى تنبيه صغير........

بنت خالتى والده شهر 7 فى الصباح وكانت فى العناية المركزه ويمها وحده كانت تعالج عند ماجده اليتامى كانت المره منتفخه بشكل عجيب ( بنت خالتى اللى تقول) يعنى شنها تافخينها بالمنفاخ ووووووووووارمه كلش المهم تقول الره انها كانت تعالج عند ماجدة بالمنشطات وانها كانت تعطيها الجرعات خطا واللى سبب لها هذه الحاله ( بس حبيت اقولج السالفة والله يوفقك)
بشوشة
بشوشة
بصراحة خوفتيني يا اختي أم بدر
أنا مطمنة لها لأن الكل يمدحها
وانتظر باقي الأخوات 000أتمنى من اللي عملت عندها التلقيح أن تجاوبني أرجوكم000
باتونيا
باتونيا
انا ماجربتها ولاجربت التلقيح الصناعي اصلا
بس اذا تبين تلقيح صناعي روحي عند الدكتور الصليلي لانها متخصص في هالمجال ومشهور وواجد حريم حملو على ايده بإذن الله تعالى .. بس اهوه غالي شوي بس الغالي يرخص اذا تبين عيال
والصليلي عيادته بالجهرا وبروفيسور في جامعه الكويت ويداوم المغرب بس كله يتأخر ولازم تاخذين موعد لانه زحمه شوي
وبعد اذا تبين توأم يساعدج بهالشي
روحي للشي المضمون افضل

تحياتي :26:
بشوشة
بشوشة
مشكورة أختي
لاتنسو اسرانا
أنا سامعة عنه بس المشكلة إنه دكتور مو دكتورة أنا عن نفسي صعبه شوي

وبانتظار الباقي من أخواتي الكويتيات 0000تكفوووووووون
&ليمووونه&
&ليمووونه&
انا جربت التلقيح الصناعي عند مستشفى السلام ولاصار حمل وجربته بعد فتره طويله عند دكتور منصور الصليلي والحمدلله انا الحين نفاس اليوم لي عشرين يوم جبت بنوته مثل القمر:)

العلاج يتعب شوي ومايسبب ذاك الالم القوي .... يعني توكلي على الله وجربيه ترى مافيه شي يخوف بس اهم شي الانتظام بمواعيد اخذ الابر يعني فرضا اخذتي الابره اليوم الساعه 5المغرب لازم كل يوم تاخذينها بنفس الوقت عشان ينفع انشالله والله يرزقج مثل مارزقني ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب