ام حمووودي999

ام حمووودي999 @am_hmooody999

محررة برونزية

اخواتى الى حامل ودبـــــــــــــــــــــــــــ ـة,,,,

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتى الى عندها خبره اتمنى تفيدننى الله يجزاها خير
انا بالشهر الخامس ولله الحمد
بس كنت قل الحمل جسمى يمشى الحال يعنى صدر مؤخره اذرع خياليه
وبعد الحمل صرت الحمدلله متكامله النفخ صدر بطن مؤخره اذرع افخاذ
عاد تخيلو المنظر.......
:icon33::icon33::icon33::icon33:
ياليت تفيدونى بالرياضه الى ممكن اتبعا بالاكل هل ممكن اخخخخخخخفف اكل واخذ الفتمينات حديد وكالسيوم
امشي اسبح
ابى تقولون لى اى شى وكل شى يفيدنى هذا اول حمل لى وزنى94 وطولى 160
وتتوعو من هنا للتاسع كم اصير ..
وقت الولاده الوحده بالعاده كم تنزل
,,,,,,,,,,انتظر ردودكم اخواتى بفاااااااااااارغ الصبر.........
والله يقومنا جميعا السلامه
وقبل كل شى الحمدلله على العافيه.........:44:
63
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

neesah
neesah
اناوزني وطولي زيك ... وموقفة التفكير في الوزن دحين إلين ما ربنا يعينني وأولد بالسلامة

دحين يا عسولة ركزي على النونو وسيبيكي من الرجيمات والتفكير في التخسيس....

أهم شي يكون أكلك فيه خضار وفواكه وطبعا الحديد والكالسيوم هادا مهم عشان النونو وحاولي عشاكي يكون خفيف وبالنسبة للرياضة فأفضل رياضة للحامل هي السباحة والمشي .... بس طبعا لازم تتأكدي انه حملك ثابت وما يتأثر بالحركة ...

انتي احسبي وزن الجنين + ماء الرحم + المشيمة + دم النفاس = كله حينزل ان شاء الله مع الولادة

في ناس بتزيد عشرة كيلو وفي ناس بتزيد أقل .. مافي قاعدة معينة

انا دحين وصلت السادس وما زدت الحمدلله غير كيلو وبنت خالتي حملت معايا وزادت اربعة يعني كل واحدة مختلفة سبحان الله

الله يسهلنا الولادة ان شاء الله ويجعلهم صالحين رضيين يارب ..
أسيرة زوجي
أسيرة زوجي
هلا حبوبه ام حموددي انا زيك بس في الثمانينات وزاد وزني بس ان شاء الله بعد الولاده اشد حيلي لاني فالتها ....ونقدر نزله ان شاء الله بالرياضه ونظام صحي لاتحاتين
imay
imay
الله يعين ياربي على هالأوزان وكيف نتخلص منها في حملي الأول زدت 26 كيلو بالضبططط وبعد الولادة مانزلت غير 4 كيلو وجلست أعاني سنه كامله انزل وزني ونزلت 16 كيلو تقريبا وحملت والحين وعندي زياده ماقدرت انزلها 3 سنوات وخايفه مرررررررة وانا الحين بالرابع وزايدة 4 كيلو الله يستر بسسسس
احيان افك راهم شئ سلامة البيبي والوزن لاحقين ننزله <<<<< والله بطلعة الروح ينزل الله يعينا يارب
بنت أبــوها
بنت أبــوها
انا دخلت الخامس وزايد وزني حوالي 5 كيلو ولو ان الدكتورة تقول ميزانها يزود بس انا اشوفه بالبيت زايد بعد :(
هي تسكتني وتقول كويس دام الوزن يزيد.......
لاني مرة احس انتفخت من ورا وقدام وكل مكان الله يستر يااارب.........وهذا اول حمل لي...بس مشكلتي قبل الحمل كنت موسعة الصدر بقوة واقول اذا بدت الدراسة انتظمت وسويت رجيم ورياضة لكن الحمدلله حملت قبل تبدا الدراسة...
تحقق حلم
تحقق حلم
ياشيخه وسعي صدرك أهم شيئ هالحين صحتك وصحة الطفل ريجييم ممنوع بس ممكن تخفيف والإعتماد على الخضار والفواكه وأكل البر حتى الطفل يستفيد وأنتى ماتسمنين وبعد الولاده يحلها ألف حلال