سبّاقه
سبّاقه
ايه صح وين نلقى الغيارات مابقى شي ويخلصن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والبطاريه ياختي طلعي الفاضيه وحطي جديده ههههههههههههههه
أم ريمتنا
أم ريمتنا
شاكرة للجميع مشاركتهم ..:) .. .. في قلوب أربعة صادقة كل شوي يعطي رقم !! .. .. & يسلم قلبه & هو كثير يمدحونه .. ومن ناحية سريع فهو فعلاً سريع .. وأتمنى يكون اللي عندي مضبوط .. .. pink wish عندي الصغير اللي ببطارية .. بس هذا أسرع .. .. دلووعه عبوودي مشكورة .. ردك أفادني جداً .. .. حبوبة الدلوعة صادقة هو بمرحلة التسنين .. ومعاه أعراض التسنين .. يعني حار بس مب حرارة .. شاكرة لإفادتك .. .. نجوووووحة فعلاً أنا أشوفه ببعض المراكز الطبية .. وهذا اللي شجعني عليه .. .. أم ريمتنا هو كل شوي له قياس مختلف ! .. وهذا اللي يشككني بصحته طيب ماتدرين الزئبق موجود بالصيدليات ؟ .. .. Guesss طيب يطلع لك 36 و 35 و احياناً 34 طبعاً وكسور !! هذا اللي أحسه مب طبيعي طو عمرنا نسمع ان درجة حرارة الطبيعي 37 الا إذا فيه معلومات خاصة بالطفل أنا أجهلها .. ياليت تخبرونا
شاكرة للجميع مشاركتهم ..:) .. .. في قلوب أربعة صادقة كل شوي يعطي رقم...
أم ريمتنا

هو كل شوي له قياس مختلف ! .. وهذا اللي يشككني بصحته
طيب ماتدرين الزئبق موجود بالصيدليات ؟

ياأختي نعم موجود في الصيدليات

سعره رخيص
نهار الحب
نهار الحب
أم ريمتنا هو كل شوي له قياس مختلف ! .. وهذا اللي يشككني بصحته طيب ماتدرين الزئبق موجود بالصيدليات ؟ ياأختي نعم موجود في الصيدليات سعره رخيص
أم ريمتنا هو كل شوي له قياس مختلف ! .. وهذا اللي يشككني بصحته طيب ماتدرين الزئبق موجود...
انا عندي براون الجديد وما يعطي قياسات ثابته وشريته ب250ريال يعني مره38.3 ومره 38.5 ومره38.6 الصراحه ماعرفت له شريته لانهم يمدحونه بس ماطلع تمام
a@g
a@g
نفس الحاله ولما سألنا الصيدلي قال هذا أفضل نوع وماتطلع الحراره صحيحة لأنك ماتضعين المقياس صح يمكن من حركة الطفل مثل الي عندي الله يصلحه
Rose.4u
Rose.4u
نفس الشي انا اشك فيه كل شوي له حراره عجزت اعرف وتحسفت اني شريته