ريتـــــال
ريتـــــال
ان شاء الله عزيزتي سمرمر اول ما اشترية واجربه اخبرج عليه، انا قبل اشتريت خافي عيوب اسمه cover dearm calssic وايد حلو وخبالي الوحمه كأنها مو موجوده بس للاسف يخرب الملابس ويطبع لونه على اي شي يجيسة، واللحين بجرب هالكريم :27:

عن العلاج بأجله ان شا الله يوم بعرس بسويه على طول، اللحين بمشي حالي بالكريمات:27:

ريتـــــــــــــــال
بتول2004
بتول2004
الأخت الفاضلة سمرمر ممكن تقولي لي كريم COVER MARK" صناعة اي شركة مكياج انا سألت عنه في Boots ببريطانيا وقالوا لي شوفي الشكرة المصنعة ونحن نشوفه لك ولم يعرفوه ارجوك بارك الله فيك ان تردي على بأسرع فرصة ممكنة ....وجزاكم الله عنا كل خير
اختكم أم ابيّ
*STRONGIRL*
*STRONGIRL*
وانا بعد يابنات نفس الشي .. فيني وحمه بس على خفيف مرررره ..
ونبي تفاصيل عن الليزر ووين وبكم يالله بنات اللي عندها معلومات تقولها لاتبخلوووووون..:27:
سمرمر
سمرمر
مرحبا بنااات :21:

هلا ريتال ومشكورة على ردك عيوني.. وبستنى منك الرد ان شاءالله تكوني جربتيه .. انا لسه ما لقيته :29:

obaii حبيبتي،، حسب معلوماتي الشركة هيه اسمها برضه covermark>
وانا عني لين الحين مالقيته.. سألت في وحدة من صيدليات النهدي قال كان عندهم وبعدين ماصاروا يجيبوه عشان مشكلة مع الوكيل او شي زي كذا..
صيدلية نورا, قالوا فيه نوع اسمه cover cream>>> مو covermark
ويجي 4 ألوان... واللي اعرفه انه كوفرمارك يجي 9 ألوان.. يعني اكيد نوع ثاني..

:06: بنااااااااات بلييييييييز اللي تعرف من فين احصله في جدة تقوووول لي..

*STRONGIRL* هلا فيك والله واحنا منتظرين معاكي اللي يساعدنا ويدينا معلومات تفيدنا ..

اختكم سمرمر :27:
سمرمر
سمرمر
مرحبا بنات.. :21:

حبيت احط لكم لينك لمشاركة في المنتدى عن كريم كوفر مارك للي مهتمة بالموضوع.. شوفوا البنات ايش كاتبين عنه :27:..
انا برضه لين دحين ما لقيته في جدة.. :06: الا تعرف من فين اجيبه بليييييز تقول لي..

تفضلوا..

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=132669&perpage=15&pagenumber=1

تحياتي للجميع..
سمرمررر :41: