Ln X
Ln X
والي عندها فوبيا من الاثنين:(

انا مو خايفة من العملية نفسها خايفة بعد العملية امي مخوفتني اقولها ابي اولد قيصري اريح لي تقولي بتجلسين اسبوع ماتاكلين وتعبانة ولا تقدرين تمشين والالام ظهر عاد انا من غير شي الاالام ظهر عندي وشلون بعد ماأولد

نتوكل على الله وندعي ربي يهون علينا والله ييسرها
ولا كلمه
ولا كلمه
انا عكسك فيني فوبيا ولاده طبيعيه .. و ولادتي الاولى سويت قيصريه و انا اضحححححك .. هالمره ان شاء الله بعد قيصريه و انا الي اخترتها في اول ولاده والحين بعد انا اخترت اني اولد طبيعي ياختي بلا عذاب ولا عوار قلب .. تدخلين المستشفى على رجولك بكرامتك وبلا صراخ ولا يشققون لك المنطقه الحساسه ولا توسعين من تحت ولا هم يحزنون .. و المها انتي مجربته .. يؤلم ايي بس مو الم يذبح جدا مستحمل الالم .. توكلي على الله ولاتخافين وعن القسطره انا ركبوها لي في غرفة العمليات بعد ما خدروني فما حسيت بألمها وشالوها لي ثاني يوم قبل ما يمشوني وتميت يومين في المستشفى بس ... صلى على النبي و تعوذي من ابليس ... هالايام القيصريه صارت شي كمالي للدلوعات نفسي خخخخ
انا عكسك فيني فوبيا ولاده طبيعيه .. و ولادتي الاولى سويت قيصريه و انا اضحححححك .. هالمره ان شاء...
ياحبي لك والله خففتي عني الله يسهل علينا كلنا يااااااااااااااااارب:06:

lnx

لا حالتك مستعصيه من الاثنين عاد خخخخخخخخخخ

لاتخااااااااااااافي خليكي شجاعه:hahaha:

صدقيني الخوف يوم تدخلين العمليات بس بعدها لا لاتخلين الوالد تخوفك الم بسيييط جدا جدا:35:
Les
Les
ياحبي لك والله خففتي عني الله يسهل علينا كلنا يااااااااااااااااارب:06: lnx لا حالتك مستعصيه من الاثنين عاد خخخخخخخخخخ لاتخااااااااااااافي خليكي شجاعه:hahaha: صدقيني الخوف يوم تدخلين العمليات بس بعدها لا لاتخلين الوالد تخوفك الم بسيييط جدا جدا:35:
ياحبي لك والله خففتي عني الله يسهل علينا كلنا يااااااااااااااااارب:06: lnx لا حالتك...
اختي انتي اللي عاملة لحالك الفوبيا .. انا مش عارفة ليش الناس بتهول الامور وبيصوروا القيصرية على انها وحش كاسر :hahaha: فالنتيجة انه اللي يحكولها راح تولدي قيصري تخاف وترتعب كأنها رايحة للاعدام :hahaha:
انا ولدت قيصري وبإذن الله ولادتي الجاية كمان قيصري وانا اللي اخترتها بلا فحص ولا طلق ولا صراخ ولا انتظار.. وحددولي على الاسبوع 38 يعني قبل موعد الولادة باسبوعين واغلب القيصري بيكون ع هالموعد الا لو فيه حالة طارئة لا سمح الله بيتعدل الموعد تبعا للحالة ..

بالنسبة للقسطرة خليهم يركبوها بعد التخدير ما راح تحسي فيها .. وانا عني شالوها تاني يوم وما حسيت بأي وجع لما شالوها والحمد لله و صرت اروح للحمام مشي وكل شوي يجوا يمشوني مشان الجلطات وكمان مشان الجرح يلتئم و يروح منه الالم وفعلا هاد كان احسن حل للوجع .. وما بيقعدوا الام في العناية فترة طويلة .. انا صحيت من العملية في العناية المركزة و في وقتها نقلوني ع غرفتي .. انتي هدي حالك و احمدي ربك على عطاءه ونعمته ولا تخافي ولا تتوتري لانه هاد بيفاقم المشكلة ..
ولا كلمه
ولا كلمه
Les Les :
اختي انتي اللي عاملة لحالك الفوبيا .. انا مش عارفة ليش الناس بتهول الامور وبيصوروا القيصرية على انها وحش كاسر :hahaha: فالنتيجة انه اللي يحكولها راح تولدي قيصري تخاف وترتعب كأنها رايحة للاعدام :hahaha: انا ولدت قيصري وبإذن الله ولادتي الجاية كمان قيصري وانا اللي اخترتها بلا فحص ولا طلق ولا صراخ ولا انتظار.. وحددولي على الاسبوع 38 يعني قبل موعد الولادة باسبوعين واغلب القيصري بيكون ع هالموعد الا لو فيه حالة طارئة لا سمح الله بيتعدل الموعد تبعا للحالة .. بالنسبة للقسطرة خليهم يركبوها بعد التخدير ما راح تحسي فيها .. وانا عني شالوها تاني يوم وما حسيت بأي وجع لما شالوها والحمد لله و صرت اروح للحمام مشي وكل شوي يجوا يمشوني مشان الجلطات وكمان مشان الجرح يلتئم و يروح منه الالم وفعلا هاد كان احسن حل للوجع .. وما بيقعدوا الام في العناية فترة طويلة .. انا صحيت من العملية في العناية المركزة و في وقتها نقلوني ع غرفتي .. انتي هدي حالك و احمدي ربك على عطاءه ونعمته ولا تخافي ولا تتوتري لانه هاد بيفاقم المشكلة ..
اختي انتي اللي عاملة لحالك الفوبيا .. انا مش عارفة ليش الناس بتهول الامور وبيصوروا القيصرية على...
مشكوووره يا اختي عالافاده:)