حملي هذا غير عن قبل غريب عجيب...

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم حبيباتي

بقولكم عن حملي هذا والهدف اني افضفض واسولف لأحد

هذا حملي الرابع لكن احس كأني أول مره احمل تعب مو طبيعي فقر دم وهبوط في الضغط والوحم ذبحني مررررره لدرجه اني اقضي أغلب اليوم نايمه ابي الوقت يمشي..لكن بطيء الوقت..

احس إني مكتئبة أهملت بيتي وزوجي وعيالي بشكل مو طبيعي

غصب عني والله احس اني افضل اذا زوجي نايم او طلع ..اذا هو موجود اتعب كثير وماابي اشوفه بس اسكت شكلي متوحمه عليه..

حظ اللي ولدت وخلصت وارتاحت ..كنت اقول واتشرط اول ماحملت بجنس المولود الحين اقول كيفه اهم شي اخلص..

كرهت بيتي بشكل مو طبيعي لدرجه اني اسافر خميس وجمعه واذا رجعت له على طول استفرغ..واتعب..

امي تهونها علي تقول بس يتحرك الجنين يروح التعب بس احس هالتعب بيلازمني لين اولد..

الله يكون بعوني والله اني ابكي من التعب واخبي دموعي من عيالي مابيهم يشوفوني ..

انا الحين اطلب زوجي يوديني لاهله هم بعيد بس قلت مده اغير جو لين يجي شهر 7 ويجون اهلي بس احس اني انانيه لانه مايستغني عن عياله وامي تقول حرام عليك تخلينه لحاله..شسوي ...

لاتقولون مابقي شي على شهر 7 والله احس انه باقي سنه..

متى يجي اليوم اللي اكتب لكم فيه هنا بالمنتدى اني ولدت...اااااااه الله لايحرمنا الاجر

والله يكتب اجر امهاتنا..يااااااااااااااارب

آسفه على هالنكد اللي عندي بس جد تعبانه نفسيا ابي اتكلم مع احد..

لاتنسوني من دعواتكم لعل فيكم من أقسمت على الله لأبرها

أستودعكم الله:(
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنيدة ريمممم
الله يسهل امرك
الماسة البحر
الماسة البحر
الله يهون عليك ياااااحبيبتي اياااااااااااام وتنسى والله انو انا كان وحمي كنه روايه بس ياربي لك الجمد الحين ذكرى

روحي حبيبتي اطلعي من بيتك الحين اهم شي انتي انا 4 شهور مو في البيت شهر بالمستشفى وبعدين طلعت ورحت لاهلي
لما خلص الوحم

يارب تشفيك ان شاء الله
أم نااصر
أم نااصر
تسلمون

انا عارفه انه بيصير ذكرى بس عيت تمشي الايام وانتظر اهلي يجون بيجون على نص سبعه

ياليل مااطولك

الله يهونها يااااااااااااااااااااااارب
رياسين
رياسين
و الله انا مثلك يا وخيتي كرهت بيتي في فترة الوحم بس من اول ما طبيت الرابع حسيت بالعافيه ... الله يهون عليك يالغلا
ام ريفان 00
ام ريفان 00
الله يكون في عونك والحال من بعضه اهملت بنتي وزجي والبيت بس ابكي المشكله ان اهلي في الرياض وانا في الشرقيه بس ان شاء الله اروح لهم نهاية الشهر على الاقل بنتي تلقى احد يهتم فيها مسكينه تقعد بس تبكي وانا ابكي معها وحيدين مالنا احد في الشرقيه بس الله يسهل علينا ترى انا نفس مدة حملك نولد مع بعض