الاشعة التلفزيونية تكفوووووووووون ردوا قبل بكره

الحمل والإنجاب

يا بنات عندي موعد اشعة تلفزيونية بكره الصباح وعطوني تعليمات اليوم اني اكل دهون واصوم الساعه 8 المساء

وانا حامل بالشهر الخامس وعندي تقلصات والتهاب بالبول وابغى اسألكم وش فايدة الاشعة التلفزيونية هذي وليش طلبوها مني مستعجل

الله يوفقكم وينولكم اللي ببالكم ردو علي
9
976

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريفااااان
ريفااااان
ياقلبي انا عملتها من اسبوعين عادي يعملونها دايم بالخامس طمنتني على البيبي لكن ماقالوا اكل دهون ولا اصوم عادي ؟؟انتي ماعملتيها قبل كدا بعدين لاتحاتين تتعبين بس توكلي ع الله وان شاء الله يطمنونك على البيبي وتفرحين بشوفته آمين
همسه غلا*
همسه غلا*
ياقلبي انا عملتها من اسبوعين عادي يعملونها دايم بالخامس طمنتني على البيبي لكن ماقالوا اكل دهون ولا اصوم عادي ؟؟انتي ماعملتيها قبل كدا بعدين لاتحاتين تتعبين بس توكلي ع الله وان شاء الله يطمنونك على البيبي وتفرحين بشوفته آمين
ياقلبي انا عملتها من اسبوعين عادي يعملونها دايم بالخامس طمنتني على البيبي لكن ماقالوا اكل دهون...
غريبه ليه قالولك كولي دهوون :mad:

الله يعينك يااارب
وردهـ الكونـ كلهـ
ياقلبي انا عملتها من اسبوعين عادي يعملونها دايم بالخامس طمنتني على البيبي لكن ماقالوا اكل دهون...
اامين يارب
الله يطمني ويكتب اللي فيه الخير

الله يوفقك ويسعدك
وردهـ الكونـ كلهـ
غريبه ليه قالولك كولي دهوون :mad: الله يعينك يااارب
غريبه ليه قالولك كولي دهوون :mad: الله يعينك يااارب
ايه قالوا اكل دهون لتفريغ المراره مكتوب بورقة التعليمات كذا مدري وش يقصدون

وقالوا ما اكل نشويات بالليل ولا حليب ومشتقاته واجيهم صايمه
وردهـ الكونـ كلهـ
فوووووق