بنات الله يرحملى والديكم ابي نصيحه

الأسرة والمجتمع

صباح او مساء الخير للحلووات

ابدخل الموضوع علا طول لنى ماعرف اعبر زين او بالاصح ماعندي اسلووب

بنات انا دايم اكشف زوجي انه يخوني ويغازل وهذا الكلام مكتشفته من سنه تقريبا المهم اليوم جاني وقالي بكره معزوم مع زملاي في مقهي قلتله الله يحفظك
وادري انه مراح يروح مع زملاه هو بيطلع مع وحده ومواعدها وانا عندي احساس كبير بالمرره

المطلوب اني ابي ارسله رساله تكون لابقه وبنفس الوقت تئنب ضميره شوووي ولا ابي احسسه اني ادري انه طالع مع وحده

تكفووون ساعدوني والله احتريكم على احر من الجمر :icon33:
51
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اه من قلب نصحته
الله يكون بعونك بس لا تستعجلي يمكن ظالمتيه
عاقله وقلبي خبل
وربي ما ظلمته هو اصلا عمره ماطلع مع اصحابه لأنهم كلهم مو موجودين

وغير كذا مره سواها فيني واكتشفت بعدها بسبوعين انه كان طالع مع وحده

الله المستعان ويهديه يارب
golden eye
golden eye
ان شاء الله البنات يساعدونك ادعي له بالهداية في هذا الشهر الفضيل و ربي يهديه و يسخره لك
ضـــــوءالقمر
اول شي كل عام وانتي بالف الف خـــــــــير .....

ثاني شي الله يهدي زوجك يارب ويرده بالف سلامه ..

شـــوفي يالغاليه اول شي لاتواجهينه ابد المواجهه مع التماسيح اللي كذا فاشـــله وتجيب نتائج عكسيه ..

ثالث خطوه تذكري انك انتي في مركز القـــوه واي وحده يعرفها مركزها ضعيف وانتي من هالاساس استغلي وضعك

اليوم اللي بيطلع فـــيه .. معليش الكلام اللي بقوله لك ادري انه صعب تنفذينه بس حاولي يالغاليه وقلبي معك

اليوم اللي بيطلع فيه .. خليكي هاديه اكثر من اي وقت .. انيقه بدون تكلف .. امزحي معه دلعيه .. تحرشي فيه بس لازودينها مره

اذا راح ارسلي له رساله حب .. شوق .. دلع .. كلام نص كم .. بس لاتدقي عليه

قبل لايطلع بوسيه مثلا بخده وادعي له وقولي له تصدق يافلان انا احس اني معك مرتاحه لانك مو مثل باقي الرجال انت غيررر

وانا واثقه منك وعارفه لو ترووح لاخر الدنيا انت والنعم فيك عاد انتي اخبر بالكلاام اللي يضعف زوجك

وخليه .. بهالطريقه بيفكر ليه ؟؟ في حـــاله اذا سالك وشفيك وش صاير لك ليه هالكلام .. طالعي فيه وانتي واثقه .. خجوله وكذا

قولي له كلاام قلبي وقلته لك .. وحده تدلع حبيبها زوجها حلالها فيها شي .. بس اهم شي مظهرك يكون مشجع يعني تانقي بس بدون مبالغه

اذا رجع بدلي لبسك والبسي شي ثاني جهزي سحوره وابدئي الخطوه الثانيه .. ترا مافيها شي حتى لو طلبتيه اي شي تراه زوجك حلالك

بكذا انتـــي شغلتي تفكيره وباله وماراح يفكر بطلعه سخيفه مثل هـــذي ابد صدقيني لانه لو فكر بتكونين انتي قدامه

ودايم ادعي ربك انه يصلحه لك وبشريني عنك ؟؟ وأســـــــفه لو طولت عليكي بس حبيت اكون كافيه ووافيه واساعدك باللي اقدر عليه

قلـــــبي معك وحاسه فيك بس خليكي قويه وحسبي الله على بنات الحرام بس
al_fajro albaeed
al_fajro albaeed
والله يا أختى أنا أخاف أنصحك بشي ويضرك

بس قبل لاتسوين أى شي أستخيري

وربي راح يرزقك وتقربي من الله