الشامخة القادمة
كنت اخجل اذا كنت معذوره في رمضان افطر امام الناس لكني وجدت الكثير من الطالبات يفطرن في الكافتيريا في الجامعه امام البنات وعادي كاننا في غير رمضان وكنت استغرب جدا منهم بس بعد فتره اكتشفت اني من كثر المشي والتعب ما عاد يصير فيني حيل اتخبى من احد من اجل الاكل فصار الامر عادي عندي وصرت افطر امام الناس
كنت اخجل اذا كنت معذوره في رمضان افطر امام الناس لكني وجدت الكثير من الطالبات يفطرن في...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزيت خيرا يا مناير عز
موضوع روعة
فعلا الحيا قل مع الأيام أنا أقفل المطبخ
علشان ماأحد يدري
والسوق ما أحبه برمضان وبغيره
بس مجبر أخك لا بطل مقاضي العيد
وش كثرها متنتهي بيوم واحد لازم كم يوم
ثبتنا الله على الحق وثبتنا عند السؤال
أسعدك الله في الدارين
الله يجمعنا بالجنان ويرضى عنا الرحمن
اللهم صل على نبيك وسلم
!مغروره بس دلوعه!
ما تلك الموااقف..

شكرا
روح الفن
روح الفن
بسم الله الرحمان الرحيم
والله ادخلت علينا السرور والحبور
والله ذكرتني بنفسي ايام كنت استرق بعض الكسرة و الماء حياءا من الوالدة ابقاها الله
ولكن مرت علي مواقف طريفة
ففي احد ايام رمضان من سنين خلت
عدت من المعهد الى منزل اختي وقد استبد بي الجوع وفعل فعلته الشنيعة حتى اني لم اسلم على احد بل لم ارى احدا غير المطبخ و الثلاجة واسلمت امري لقصعة الرزفجاة وقعت عيني على زوج اختي فابتلعت اللقمة بلعا و غصصت غصا واختفيت كالقط وراء القصعة وكدت اموت اختناقا و حياءا
والحياء شعبة من شعب الايمان حياك الله اختي منابر و لي عودة باذن الله

والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مناير العز
مناير العز
رودينا505

مشكلة زماننا ... أن الأمور التي كانت مستنكرة وعيب ... أصبحت عادية جدا ...
ياليت حبيبتي لو تتأكدين من حكم المجاهرة بالفطر في نهار رمضان .. حتى لو كان هناك عذر

الشامخة القادمة
الروعة في حضورك حبيبتي
وعلى قولك ... ولى زمن الحياء
ياليتهم في رمضان يكفون شرهم ... صار نزول السوق أمر هين عند ما يحدث داخل الأسواق (عافانا الله وإياكم)

مغرورة بس دلوعة
أي موقف صار لك في رمضان ... شاركينا به

روح الفن
موقف لا تحسدين عليه ... ههههههههه
تتخفين عن القريب وتطيحن بالغريب
لا تنسين قفل الباب مرة أخرى

وننتظر عودتك
شجن السهر
شجن السهر
السلام عليكم
موضوع جميل جداً بارك الله فيكم

أذكر موقف لصديقتي في احد ايام رمضان كانوا طابخين راس خروف ولسانه طالع لبرة وهي كانت مفطرة بعذر فلم تقاوم شكل اللسان وقضمته .. وكشفها والدها : مين اللي بايس الخروف وهو ميت!!! :)