السالي 1

السالي 1 @alsaly_1

عضوة نشيطة

زوجي بدون وظيفه؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
انا يابنات فيني ضيقه ونكد وهموم الدنيا كلها فوق راسي
انا زوجي له 7شهور من فصل من وظيفته بسبب اوراق زوروها له زملاه وجت على راسه
المهم انه مابقى اي مكان يطلب عمل لكن مافيه امل اخرها قدم على الخدمه المدنيه وكان عنده امل فيها لكن ماطلع اسمه
انا بدت الدنيا تضيق فيني كيف نقدر نعيش ونربي عيالنا من غير مصروف واهلي الين الحين مايدرون بشي لانهم لو عرفو بتكبر المشكله وانا ابغى احافظ على بيتي وعيالي لاخر لحظه بعمري اخر ماتوصلنا له اليوم جبت رقم ولد عمي مدير في سابك وكان متردد وخليته يكلمه يطلبه وظيفه عندهم وطلبه الموظوع يكون سري لكن الله يستر انا اخاف انه ماراح يخدمنا وبنكون فضحنا انفسنا لكن خلاص مافيه اي حل انا ابغاه يتوظف قبل الصيف علشان مايكون عاطل والناس بيلاحظون ادعو لي يالبنات والله الدنيا ضايقه فيني حتى اختي كنت انا وياها دايما نتنافس على الاسواق وكل وحده تعلم الثانيه على الشي الجديد والتخفيظات وبسرعه ركض على السوق الحين يتقطع قلبي وهي ماشاء الله كل يوم بالسوق علشا زواج اخوي بالصيف وانا والله ماقدرت ادبر 200 ريال
الله يسعدكم ادعو ان ولد عمي يقدر يوظفه لو براتب بسيط وتتسهل امورنا قبل لا يدرون اهلي
واسفه طولت عليكم
29
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السالي 1
السالي 1
استغفر الله واتوب اليه انه كان توابا
ذوق بكلمتي
ذوق بكلمتي
الله يرزق زوجك بالوظيفه عاجلا غير اجل ويفرج همك ومايجي الصيف الا هو متوظف ان شاء الله ويغنيك انتي وعيالك ..
جدة مملكتي
جدة مملكتي
الله يفرج همكم
ندىالأحساء
ندىالأحساء
يارب ياكريم توفق زوجك في احسن الوظائف ماعليك سوى الاستغفار والله ييسر كل اموركن

دعواتك لي بالذريه الصالحه السليمه لانه انتظر كلمة ماما من زمان
ام احلى علاوووي
دائما استغفر واختي هاي الدعاء مجرب لهاي الاشياء اقرايه والله يوفقك وانا جربته والله ثم والله تفرج شي كان صعب جدا
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد يا من تحل به عقد المكاره ، ويا من يفثأ به حد الشدائد ويا من يلتمس منه المخرج إلى روح الفرج ذلت لقدرتك الصعاب وتسببت بلطفك الأسباب وجرى بقدرتك القضاء ومضت على إرادتك الأشياء فهي بمشيئتك دون قولك مؤتمرة وبإرادتك دون نهيك منزجرة أنت المدعو للمهمات وأنت المفزع في الملمات لا يندفع منها إلا ما دفعت ولا ينكشف منها إلا ما كشفت وقد نزل بي يا رب ما قد تكأدني ثقله وألم بي ما قد بهظني حمله وبقدرتك أوردته علي وبسلطانك وجهته إلي فلا مصدر لما أوردت ولا صارف لما وجهت ولا فاتح لما أغلقت ولا مغلق لما فتحت ولا ميسر لما عسرت ولا ناصر لمن خذلت فصل على محمد وآله وافتح لي يا رب باب الفرج بطولك واكسر عني الهم بحولك وأنلني حسن النظر فيما شكوت وأذقني حلاوة الصنع فيما سألت وهب لي من لدنك رحمة وفرجا هنيئا واجعل لي من عندك مخرجا وحيا ولا تشغلني بالاهتمام عن تعاهد فروضك واستعمال سنتك فقد ضقت لما نزل بي يا رب ذرعا وامتلأت بحمل ما حدث علي هما وأنت القادر على كشف ما منيت به ودفع ما وقعت فيه فافعل بي ذلك وان لم استوجبه منك يا ذا العرش العظيم وذا المن الكريم فأنت قادر يا أرحم الراحمين امين يا رب العالمين.

صدقيني ناس بعد اسبوع انفرجت عليهم واستغفري وبتشوفين