عرعريه
عرعريه
انا اعرف ام يوسف وكثير حملن عندها وانا الان اعالج عندها تاخذ اول شيء 600 واذا حملت تاخذ 1000
انا اعرف ام يوسف وكثير حملن عندها وانا الان اعالج عندها تاخذ اول شيء 600 واذا حملت تاخذ 1000
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي في وحده بعرعر اسمعها ام احمد مرررررررررررة ممتازه
وكلامها نفس كلام الدكاترة اتوقع لو رحتي لها راح تحملين على يدين الله ثم يدينها ان شاء الله :icon28:

في وحده من زميلاتي كل ماتروح عندها تحمل راحت لها اربع مرات وماشاء الله عندها اربع اطفال
بس خلي ايمانك بالله اقوى من كل شي مو اذا ما استفدتي تتحطمين يمكن الله مايكتب انك تحملين على يدينها
وان شاء الله تبشريننا عنك وان شاء الله ربي يرزق كل محروم يارب
ياالله

بنات تكفون واسالكم بالله ادعو لي اني احمل:44:

الدعوة بظهر الغيب مستجابه
منتظره بصبر
منتظره بصبر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختي في وحده بعرعر اسمعها ام احمد مرررررررررررة ممتازه وكلامها نفس كلام الدكاترة اتوقع لو رحتي لها راح تحملين على يدين الله ثم يدينها ان شاء الله :icon28: في وحده من زميلاتي كل ماتروح عندها تحمل راحت لها اربع مرات وماشاء الله عندها اربع اطفال بس خلي ايمانك بالله اقوى من كل شي مو اذا ما استفدتي تتحطمين يمكن الله مايكتب انك تحملين على يدينها وان شاء الله تبشريننا عنك وان شاء الله ربي يرزق كل محروم يارب ياالله بنات تكفون واسالكم بالله ادعو لي اني احمل:44: الدعوة بظهر الغيب مستجابه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختي في وحده بعرعر اسمعها ام احمد مرررررررررررة ممتازه وكلامها...
فعلا كلام اختي ام احمد مره شاطره كل اللي قالوه الاطباء قالته لي مع اني ما علمتها بشي ابد
وعطتني علاج بس والله غالي 800ريال وما حملت لاني ما كملت معها صارت عندي ضروف
اذ تبين رقمها قوليلي