خالتي جابت لي مويه فيه اثر لوحده كيف استخدمه

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله
انا ودي افهم بعض الشغلات اللي لقيت لها اكثر من حل لكن ابي الحل المجرب والمضمون واللي جربوه يقولون لي كيف الطريقه
هذا اللي يسلمكم زوجي من فتره جاب من عند ناس شاكين فيهم معروفين بأن عينهم قويه وزوجي معاشرهم قبل وقال لي ترى اعرفهم من زمان زوجته عينها قويه مره مره فراح بيوم ومودي لهم تمر من عند مزرعة الوالد وجاب من عندهم نواة تمر كم وحده ووصى اخته وخالتي تاخذ منها وفعلا جاب لي بس للحين مااستعملته هذا الكلام من اسبوعين
وامس مرسله لي خالتي مويه بس مونظيفه تقول انهااخذت اثر من اولهم لصغرهم
وبرضه ماني قادره استخدمه احس شي يمنعني بس خالي اتصل وأكد علي قال لازم تاخذينه
ممكن تقولون لي الطريقه ؟جاوبوني وهل مده الاستخدام بفتره معينه يعني التمر له عندي اسبوعين مايروح مفعوله له ؟هل اغسل ولدي فيه او اغسل نفسي
او ارش بالبيت علما اني من فتره طويله احلم حلم يتكرر علي وسأل زوجي عن تفسيره قال وحده تكرهها وعينها فيها بس ربي بينجيها واللي بيتضرر اكثر طفل صغير حصنوه اكثر واقرو عليه لكن لا تخاف نصر الله قريب والحلم تفسيره ان النصر لها وربي بيكفيكم شرها وفعلا جايبه شيخ يقرا عليه وكلم اقرا بكى ونام نوم طويل مو طبيعي وانااتضايق من بيتي وجتني حساسيه غير الحراره اللي برجليني ونعاس مو طبيعي وخمول حتى دوامي كرهته وصرت اجيب الشيخ في بيت ابوي واذا قرى علينا نملت ايديني وحسيت بخنقه وزيى الاغماء مااقدر اكمل
38
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

من بين احبتي
من بين احبتي
الله يخليكم ابي تجاربكم او ارفعو موضوعي
,محبه,
,محبه,
اب
$$غالي الاثمان$$
ما عندي فكره
عاشقة الصداقة
اغتساال كاامل البدن ,,,
شفاائك الله ,,