انا تلك

انا تلك @ana_tlk

عضوة جديدة

فرج الله لكل من رد علي اصيح من الهم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
:(
اخواتي اليوم لي 12 يوم والدة طبيعي الحمدلله ماطاحن المخايط رحت لدكتورة النساء والولادة
وقالت ليش توك تجين المفروض من اسبوع جايه
عقمت الجروح وشالت الخيوط وقالت باقي جرح ماالتام بسبة الخيط لانه جاي بالنص
المهم
شالت كل الخيوط والحين فيه جرح ماالتام وخايفه الجروح تنفك
من حصل له مثلي انا بكر وتوسيعي جرحين بالطول وعلى جنب
مادري اقدر استعمل كبو الحين
واحس فيه فقاقيع تطلع مني من قدام وانتم بكرامه هل هي خراب :44: والله خايفه واصيح من الهم
ومعي شرخ بعد الولادة الحمدلله على كل حال
ياااااااارب فرج كربة كل من ترد علي
39
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جودالمدينه
جودالمدينه
الله يشافيك ويعافيك والله اناماطاحت الخيوط الا لماكملت شهر والله العظيم لاتشيلين هم والله ييسر امورك وترا كنت بكريه مثلك دعواتك لي بالحمل الثابت
IOOI
IOOI
استخدمي مرهم ميبو مرة ممتاز للجروح بعد الولادة ويخليها تلتأم بسرعة بدون ما تترك اثر
ثلاث مرات باليوم مع الحرص على كون المنطقه جافه ونضيفه...ودايم تشطفي بشاهي دافي كل ما تروحين لدورة المياة
يعني شاهي بعدين تنشيف بعدين ميبو
انا تلك
انا تلك
الله يشافيك ويعافيك والله اناماطاحت الخيوط الا لماكملت شهر والله العظيم لاتشيلين هم والله ييسر امورك وترا كنت بكريه مثلك دعواتك لي بالحمل الثابت
الله يشافيك ويعافيك والله اناماطاحت الخيوط الا لماكملت شهر والله العظيم لاتشيلين هم والله ييسر...
الله يرزقك بالحمل الثابت ويوفقك
ويفرج لي
انا تلك
انا تلك
IOOI IOOI :
استخدمي مرهم ميبو مرة ممتاز للجروح بعد الولادة ويخليها تلتأم بسرعة بدون ما تترك اثر ثلاث مرات باليوم مع الحرص على كون المنطقه جافه ونضيفه...ودايم تشطفي بشاهي دافي كل ما تروحين لدورة المياة يعني شاهي بعدين تنشيف بعدين ميبو
استخدمي مرهم ميبو مرة ممتاز للجروح بعد الولادة ويخليها تلتأم بسرعة بدون ما تترك اثر ثلاث مرات...
الله يوفقك يارب طيب والفقاقيع هل هي خراب :44:
احترت في اسمي
احترت في اسمي
القاقيع خراب
بس ان شاء الله تعوضينها في دوراتك
والف سلامه ومبروك مااجاك