me_mat_0
me_mat_0
انا قبل الزواج كان شعري طويل مرة لين اخر ظهري بس بعد الخطوبة انهبلت وقصيته لين نص ظهري وبعد الزواج كل فترة اقصره شوي لين اخر شي وصل للاذن.. بس بعدها ندمت وقررت ارجع اطوله والحمدلله الان هو طويل رجع مثل ماكان ولا ناويه اقصه ابد حتى قبل العيد رحت للكوافير وقصيت شعر بنتي وكنت ناوية اقص اطراف شعري بس بعدين خفت الكوافيرة تقصه لي وتقصره كثير عشان كذا غيرت رايي على طول مع انه الان ظعيف مرة ويتساقط بس مستحيل افكر اقصه.. اختي عليك بالزيوت والاهتمام وان شاء الله بسرعة يطول .. بس عاد هالمرة لازم تكون اخر مرة عشان لاتندمين مرة ثانية تحياتي :17:
انا قبل الزواج كان شعري طويل مرة لين اخر ظهري بس بعد الخطوبة انهبلت وقصيته لين نص ظهري وبعد...
السلام عليكم
انا اليوم قضيته دخلت عشان أهون عن نفسي اف ياربي مرره ندمانه اني قصيته ساعديني عشان يرجع أن شاءالله
ام ليزا
ام ليزا
عزيزتي ghsheera احين ما يفيد الندم... انا سويت ها الشي قبل 6 شهور.... نفس الشي... كان شعري لين ركبتي... وكان خاطري اقصه مدرج وقالت ما ينفع الا اذا قصيته وايد... وفعلاً قصيته لحد نص ظهري والحين الحمدالله طول... اهتمي فيه وان شاء الله بيطول... ولا تندمين خلااااص انسي تحياتي لج...
عزيزتي ghsheera احين ما يفيد الندم... انا سويت ها الشي قبل 6 شهور.... نفس الشي... كان...
اختي كلنا وقعنا في تقصير الشعر وبعدين نندم الشعر الطويل تاج لكل وحده فينا لكن نقول على شان نغير شكلنا وبعد القص نندم كثير صارت لي قبل شهرين قلت لها قصير طبقتين كفايه راحت تقصد إلى نصف رقبتي الطبقه الأولى والثانيه نصف ظهري طلع شمات والآن احاول اهتم فيه على شان يطول وقد دلوني جارتي وحده تعمل خلطات وهي تعمله لتطويل الشعر والآن لي اسبوع بدأت استعمله هي تعمله لي يوم ايه ويوم لا اخواتي يقولين في تحسن و****لله خير وتوبه من ألقص
أم فريال أحمد
أم فريال أحمد
شعرى كان طويل جدا و ما شاء الله كثيف و ناعم و عجبتنى قصه شعر فقصيت شعري و كنت سعيده جدا لان طول عمرى شعرى طويل و حبيت الشعر القصير جدا و بعد فتره مليت من شكله و اشتقت لشعري الطويل و الحمد لله طول بعد فتره طويله
كورناي
كورناي
موضوع يجنن صراحة ، أنا قبل سنة قصيت شعري لفوق رقبتي ههههه بكيت طبعا واللحين افكر يطول اكثر علشان اقص مدرجات يجنن .