تعبت مليت طفشت ...لمتى كذا :(

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ... صباح العسل ياعسولات

:44:

انا اول مره اكتب في هذا القسم انا امس كنت اشوف طبخاتكم وعزايمكم وتطبيقاتكم ماشاء الله عليكم تبارك الرحمن شي يتفح النفس المهم اختكم في الله اللي هي انا متزوجه من 3سنوات وشوي طبعاً ماكانت اطبخ في بيت اهلي ابد ابد ابد واذا تطورت وسويت شي سويت سلطة فواكه او جلي في رمضان بعد <<< واااااااااااااااافشيلتاه
تزوجت واكثر اكلنا مطاعم او من اهلي < مدلعه
صرت باول زواجي احاول اطبخ وكل مره ماضبط معي شي مالح ماسخ رطب لين عجين شي يخجل وربي واجلس بالمطبخ 5 6 ساعات وبدوووووووووووووووووووووووووون اي نتيجه ومليت وتركت ومابين فتره وفتره صرت احاول اطبخ المهم صرت بحمد الله وقوته اعرف اسوي غدا شي يطفي الجوع يعني مو سيء مقبول طبعاً بعد ماغيرت نوعية الرز من مهيدب الى المها لان مهيدب بالمرررررررررررررررررررره مو ضابط معي

الزبده اليوم قمت من النوم اللي هو الحين وحسيت نفي مشتهيه بسبوسه << الاخت شكلها تتوحم خخخخخخخ
دخلت المطبخ واستعين بطريقة الاخت http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2095318
ونفذت المقادير بالضبط بس بدل قشطة التاج قشطة السعوديه لان هذا المتوفر عندي الحين وباقي المقادير على نفس العلبه كما مذكور في الوصفه بس نسيت احط النشا وزدت الخليط شوي مويه لانها ثقيله وصاحبة الوصفه قالت لازم تكون نفس الصوره والشيره ماعندي سكر عادي خلص وحطيت مطحون :icon33:
ويوم استوت وانا متحمسسسه واخرتها طعمها مو حلو

يااااااااااااااااااااااااارب قسم بالله مليت اطول بالشغل وماعرف اطبخ تعبت وانا احاول متى اصير مثلكم واعرف اطبخ والمصيبه ماعرف اطبخ الا بمعرفة المقادير بالدقه وحتى الوقت تكفون ساااااااااااااااااعدوني والله مقهوره :icon33:
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

#جرحي عميق#
#جرحي عميق#
والله أنت ذكرتيني بفسي كنت زيك قبل ماأتزوج ماني فالحة غير بالحلى .
والطبخ الصراحه أتعلمتة بعد ماتزوجت والحمدلله الأن صرت فنانة في الكبسات والعجاين والصواني لأني ماأستسلمت. وأذا حابة أتابع معاك على الخاص أول بأول ماعندي مانع والله حزنتيني ذكرتيني بنفسي ماأعرف أطبخ ألا بمقادير.
وترى أنا زيك مالي غير ثلاث سنين وشوي.
أم جودي فاشن~
أم جودي فاشن~
:(
متى تتحقق احلامي
والله أنت ذكرتيني بفسي كنت زيك قبل ماأتزوج ماني فالحة غير بالحلى . والطبخ الصراحه أتعلمتة بعد ماتزوجت والحمدلله الأن صرت فنانة في الكبسات والعجاين والصواني لأني ماأستسلمت. وأذا حابة أتابع معاك على الخاص أول بأول ماعندي مانع والله حزنتيني ذكرتيني بنفسي ماأعرف أطبخ ألا بمقادير. وترى أنا زيك مالي غير ثلاث سنين وشوي.
والله أنت ذكرتيني بفسي كنت زيك قبل ماأتزوج ماني فالحة غير بالحلى . والطبخ الصراحه أتعلمتة بعد...
يعني مو بس انا اللي كذا :icon33:

انا اذا سويت طبخه وماصارت حلوه تنسد نفسي عن الطبخ
والله تسوين فيني خير ياختي والله يعينك علي ترااااااااااااااااني مافهم شي وماتفرق معي هنااو ع الخاص بس ودي هنا عشان يكون ملف او مرجع لي وللي مثلي ماتعرف تطبخ ويستفيدون منك ولك اجري واجرهم ان شاء الله
قال النبي صل الله عليه وسلم ( في كل كبدٍ رطبه أجر )
حب الوطن غالي
حب الوطن غالي
حااااااولي قد ماتقدرين تشوفين طبخات يعني منال العالم وفتافيت وان شاءالله تصيرين طباخه درجه اولى ولاتنسين هالمنتدى الاكثر من رااااااائع
وبالتوفيق لي ولك ولجميع المسلمين يارب العالمين
(رائحة المطر)
(رائحة المطر)
التكرار يعلم الشطار
حاولي كمان كمان ولا تحطين ببالك انها ماراح تزبط>>ترى ماهي كيميا
اقنعني نفسك انك راح تقدرين تسوين شي وابدأي بالاشياء البسيطة والضرورية زي الكبسات البسيطة الحلى البارد الصواني
والسلطات وجيبي كتب طبخ وبالتوفيق