مغروره في عيونه
انا اسوي لبنتي علاج طبيعي فقط عند مركز عادي يسوي تمارين
والعلاج الوظيفي ماعرفته الا من ملف التجمع والله احس بكتمه بصدري
مايعلمها الا الله البنت لها ثلاث شهور تمرين طبيعي ماتحسنت وبس تبكي
مع التمرين عمرها اربع سنوات
مادري وش السوات وسالت كذا مره وش احسن مستشفى اروح له حتى لو خاص
ماحد رد علي بخصوص افضل مستشفى ؟
انا لوحدي اعاني ابوها اقل اهتمام منشغل بسفراته للخارج
تكفون دعواتكم لبنتي

اذا تعرفين اي شي يفيدني ارجوك لاتبخلي علي

الله يجزاك الف خير
كونسرتا
كونسرتا
الله يعطيك العافيه موضوع رائع :26:ومهم جدا ولا يحس باهميته الا بعد ما يكبر الطفل المريض ويكون التعامل معه اصعب 0 انا يا الحبيبه ولدي عنده فرط وتشتت شديد مع صغر بسيط في حجم المخيخ وعمره 14الحمد لله يخدم نفسه في اشياء كثيره لكن المشكله اني احيانا ما اصبر فاساعده في الاكل او في اللبس او في الحمام وانا ما ودي اسوي كذا بس عشان احيانا مره يتاخر ولايتجاوب معي0عذرا طولت لكن ابي اوصل رساله لكل الامهات تركز على العلاج الوظيفي جدا ومن عمر صغير والله يشفي اولادنا جميعا ويقر عينا بعافيتهم وصلاحهم0:)
عطر الزمن
عطر الزمن
سندريلا وعطر انا ولدي محتاج علاج وظيفي وين احطه لان الدكتور يقول حالته صعبه جدا ممكن مايفيد معه انتظري لعمر سنتين ونبدا معه بالجبيره والاخصائيه بمركز التدخل سوت له جلسه وحده وقالت ماانصحك تكملين الابعد ماتنتهين من عمليات القلب وانا حاسه بتانيب ان تركته طبعا هو داون بعمر سنه وثلاث شهور يرفع راسه وينقلب بس
سندريلا وعطر انا ولدي محتاج علاج وظيفي وين احطه لان الدكتور يقول حالته صعبه جدا ممكن مايفيد معه...
يمكن حتى ما يرهق طفلك مع المساج او التمارين الي ممكن يعجوها للطفل فخليك الى ان تنتهي من العلميات ومن ثم تبداي بالتدريج معه ..

والله يشفيه شفاء لا يغادر سقما عاجلا غير اجل..

على فكرة بنتي من ساوينا عملية تسكير الثقب وحطوا دعامة بقلبها الحمد لله صارت مناعتها قوية وكل فترة تكون احسن من اول ...

فامشي على تعليمات الطبيب
كونسرتا
كونسرتا
اختي مغروره في عيونه 00مره تاثرت بكلامك واحب اركز على كم نقطه اول شي لازم تتاكدين يالحبيبه ان اللي انت فيه ما هو الا قضاء وقدر وان الايمان واليقين التام بالقدر هو من اعلى مراتب الايمان فابتسمي وتاكدي انك مميزه بوجود بنتك0ثانيا والله لو اكتب الى الصباح عن الحالات اللي شفتها وكيف ان ابائهم مايدرون عنهم ابدا ما اخلص الرجل يالحبيبه بطبعه اناني ولاعنده عاطفة الام ولاتتوقعين انه بيتفاعل مع بنتك مثلك واللي يسوي كذا واحد في المليون انت شوفي الجانب الايجابي في الموضوع وهو انك اكثر اجر وثواب على صبرك وجهدك واخيرا لاتنسين اكبر سند ودعم وملجا اللي اذا كان معك مايضرك صدت الناس عنك وهو ارحم الراحمين ورب العالمين اكثري الدعاء واحسني الظن به سبحانه وتاكدي من الاجابه 0 اخيرا بالنسبه لسؤالك الاساسي الالم اللي تحس فيه بنتك شي طبيعي وهذا علامه طيبه ان الاحساس عندها يتحسن وهذا كلام اخصائيات العلاج الطبيعي في قوى الامن اما اماكن العلاج الوظيفي في مستشفى الحرس وفي مركز تنمية الانسان هذا اللي اعرف واذا عرفت اكثر بلغتك الله يفرج همك ويبلغك في بنتك ياكريم0
كونسرتا
كونسرتا
اختي مغروره في عيونه 00مره تاثرت بكلامك واحب اركز على كم نقطه اول شي لازم تتاكدين يالحبيبه ان اللي انت فيه ما هو الا قضاء وقدر وان الايمان واليقين التام بالقدر هو من اعلى مراتب الايمان فابتسمي وتاكدي انك مميزه بوجود بنتك0ثانيا والله لو اكتب الى الصباح عن الحالات اللي شفتها وكيف ان ابائهم مايدرون عنهم ابدا ما اخلص الرجل يالحبيبه بطبعه اناني ولاعنده عاطفة الام ولاتتوقعين انه بيتفاعل مع بنتك مثلك واللي يسوي كذا واحد في المليون انت شوفي الجانب الايجابي في الموضوع وهو انك اكثر اجر وثواب على صبرك وجهدك واخيرا لاتنسين اكبر سند ودعم وملجا اللي اذا كان معك مايضرك صدت الناس عنك وهو ارحم الراحمين ورب العالمين اكثري الدعاء واحسني الظن به سبحانه وتاكدي من الاجابه 0 اخيرا بالنسبه لسؤالك الاساسي الالم اللي تحس فيه بنتك شي طبيعي وهذا علامه طيبه ان الاحساس عندها يتحسن وهذا كلام اخصائيات العلاج الطبيعي في قوى الامن اما اماكن العلاج الوظيفي في مستشفى الحرس وفي مركز تنمية الانسان هذا اللي اعرف واذا عرفت اكثر بلغتك الله يفرج همك ويبلغك في بنتك ياكريم0