الفراشه 2009
الفراشه 2009
جزاك الله خير اختي نانا

وما ادري لمتى الاسلوب الي ما ادري وش يبي

الوحده تبي تلفت النظر بسوء الرد او يعني تراي فاهمه اكثر من كاتبة الموضوع

وانا معك يانانا صراحه اكثر استخدامي لاشياء طبيعيه والله نتايجها ممتازه

وارجعي لموضوع ام عزيزان اغلبها اشياء طبيعيه ونتايجها حلوة
@بنوته كول @
@بنوته كول @
انتبهوا يا بنات
الخلطات على الوجه او سكراب كمان ما ينفع لان السكراب يخرب بشرة الوجه عن تجربه بس اهم شيء ترطيب الجسم

والله كلامك ميه لاميه صح
كنت ادعك ركبي بالصابون سمرت جداا
وسودت
وكمان جبت مبر الجلد الميت وكنت فرحانه علشان في بعض البنات الله يهديهم ينقلون بدون ما يعرفوا
وان زي الغبيه صدقت اشتريته طلع حار قطع ركبتي ونزل منها دم وسودت اصلا المبرد خشن ينفهم بالعقل انه يقع بس الله يهديني
قلت اجرب والمويه من جد جفاف زي ما قلتي لمن كنا اسوي بالطشت مويه حره وانقع فيها رجلي كانت تطلع ناشفه وتشققات من بعد ما نقعتها بس الحمد لله انوا في ناس زيك فاهمات الترطيب اهم شيء
وجزاكي الله الف خيير على الموضوع يا قمر

بس في نقطه بوضحها في بنات ما يصير تحطمينهم كذا
لانهم هيتعبه نفسيا زي وحده لين دحين فاكرتها الله يستر عليها قالت نزلت موضوع وقالت ما عد ادخل امنتدى وحلفت وقالت اشياء مثل ما لي امل في بشرتي وزي كذه وما عدت شوفت لها رد والله زعلانه عليها لين يومنا هذه
لا تنسي هذه القول لكل داء دواء
والكريمات انتبهوا منها
الزئبق والكرتزونات مالها علاج انسي لو بشرتك خربت
والامراض الله يكفينا شرهاااا
والصوابين للوجه والجسم بعض الي بالصيدليات
وكل الي بالعطارات آه يالقهررر قسم بالله ندمت ندم مو طبيعي بعد ماعرفت انها دماااااااااااااااااار
اي شي ينشف دمار دمار البابايا وغيره من الصوابين مثل ماقلتلكم مو الحين النتايج
حتى لو رطبتي من اليوم لين بكرا الزيوت الطبيعه الي بجسمك ووجهك لو راحت خلاص ماعاد في شي ينفع
استبدلوها بصابون طبي خالي من مادة الصابون او غسولات طبيه بعيد عن الماركات
اولاي وطقته التجاريه الي ماتدرين وش ممكن يعملك بعدين
واللوشنات المعطررره لاتجون بعدن وشفيني سمرت وووو
طول مانتي لوشناتك تعتمد على العطور انسي انك مراح تسمرين يوم من الايام
ماقولكم لاتحطون مره بس بعقل وقت الحاجه الواحد بعد مايبي بشرته تبهت وتسمررر وكل جهه لون

ألوان التفاؤل
لافض فوك نانا والله كل كلمة صحيحة انا من اللي احترقت بشرتهم وخربت من الليمون والكرتزونات بس كنت بزر ماعندي نت ولاافهم بشي غير اني ابي الزين مثل اللي عند البنات

وترققت بعد بشرتي وصار عندي حسااااسية
ألوان التفاؤل
صادقة نانا لا الماسكات الطبيعية والا الطبية التجميلية ولا المركبة التجارية تكون يومية هي اسبوعية وفيه شهري للي بشراتهم مفرطة الدهون وفيها مسام وحب شباب تقيحي

وماشاء الله صغيرة وفاهمة وهوايتك نفس هوايتي وارتحت لكلامك كثير اختصر معنى المعالجة والعناية للبشرة بخطواتها الصحيحة صرت اثق بكلامك ونصايحك

وبنت عدد مشاركات قليله وتفتح موضوع اثرائي حلو صراحة اهني الركن فيك

ننتظر جديدك قلبو
ولايهمك
ام فدى وندى
ام فدى وندى
مشكورررررررررررره على النصائح المفيده
مشكورررررررررررره على النصائح المفيده