سالفه صارت بمطعم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

مساء الخيرات اخباركم مع الدراسه تاقلمتوا ولا باقي ههههههه
:mad: ببداء بالسالفه لاتعصبون
هذي سالفه صارت في مطعم مره من المرات رحت انا وزوجي وعيالي لمطعم كنت حدي جوعانه ومشتهيه الماكولات البحريه

المهم فيما احنا جالسين وطلبنا عشاءنا ونسولف نضيع وقت ننتظر العشاء الا صوت عائله جت جنبنا عادي مالفت انتباهنا شي الا ان في صوت حرمه بينهم عالي وحنا نسولف مانتبهت لسالفتهم الموهيم جاء عشاءنا يمي يم وطبعا اذا جاء العشاء نسكت ونبداء الاكل هههههه
الا الحرمه اللي جنبنا تهاوش زوجها وجايبه امها وخواتها معها بتقولون وش لون عرفتي معروف المطاعم كلها حواجز (البارتيشن)
طلع الزوج مر من قدامنا سمعتها تسولف لامها تقول امي وهكذا خواتها اصواتهم يادوب تسمعينها رجع زوجها قبل يدخل سمعته طق عليهم وتنحنح قالوا ادخل بدت هي ياحرام تهاوش في الرجال وتقول امك وامك وانا اتعب وامك ماتقدر وهو ياحرام طول الوقت استهدي بالله المهم المطعم هداء هدوء غريب الا صوتها هي وزوجها
وامك سوت وفعلت ويوم عزاء فلان ماتكلمني لش وكلام كثير قام زوجها وطلع جلست تسولف مع خواتها عادي وتسالهم غسلتوا يدينكم بعد ماجينا من السوق يعني غير انها معشيتهم موديتهم للسوق
رجع الزوج نفس المره الاولى وتنحنح ودخل وجاء عشاءهم وهم يتناقشون وزوجي تعشي قلت اتعشاء بس لصواتهم عاليه قال لو واحد غيره بكنسل الطلب وارجعها للبيت مو كفو اعشيها بمطعم يبيهم يسكتون ولا على بالهم طلع زوجي بيغسل يقول كل المطعم هدوء مافيه اصوات حتى العمال يتسمعون لاحول ولا قوة الا بالله فشلت زوجها قدام اهلها وقدام الناس
وصوتها اعلى من صوت زوجها

ماتشمت فيها والله لكن اقول ليش مانبسطت وخلت زوجها ينبسط ويمديها على النقاش اذا جت لبيتها

ترى والله ماكنت بسمعهم بس تخيلوا صوتها عالي والمطعم هدوء وهم جنبنا مابينا الا حاجز
ومهما كان لو ايش بتقولين لزوجك على شان اهله مستحيل يطاوعك حتى لو طاوعك او سمع كلامك مره مرتين مو دائما بيسمع لك

بس فاضيه وحبيت اسولف لكم
53
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقه سلطان الخير

استغفر الله

من جددد ياالله فشيله صراحه

والله لو اني منه عطاها العين الحمرا
توووت توووت
توووت توووت
الله يهديهم
امـ سعــوود
امـ سعــوود
استغفر الله واتوووووووب اليه
ام فصووليَ
ام فصووليَ
عمى يااكثر هالحريم والله حراام فيهن زوج << المفروض يرجعها بيت اهلها يربوها من جديد

لاحول ولا قوه الا بالله
om\retal
om\retal
الشرهه على زوجها اللي معطيها وجه ومكرمها الله يهديها بس