هلا100
هلا100
ياختي شمس بارك الله فيك ..
والله أن قصتك مؤاثره أبكتني ..وسالت الدموع من عيني ..فماذا نحن فاعلون ..فلله المشتكى ..
فحالك شبيه بحالي وحال الكثير من الاخوات فأقول..
أصبري وحتسبي والفرج باذن الله قريب ..
فنحن مأخذون ومحاسبون على مداى صبرنا وتحملنا ..
والبيت لايكمل الا بالاطفال التي تنور البيت وتدخل السرور فيه وتحسين بالمسؤليه والامومه ..وتبعد الهم والفم والتفكير عنك.. والله انا قلبي ليعتصر أذاريت طفل ينادي أمه ..فيشرد بي التفكير ..
وبدات أفضل الجلوس بالبيت عن الذهاب للمناسبات التي تثير السؤال الناس ونضراتهم..
فبأذن الله ياتي اليوم الذي نضم بها فلدات كبدنا ويدخلون الفرح في حياتنا ..
عليك بان تمسكي بيد زوجك نعم كلها من عند الله لكن لابد من الاخذ بالاسباب واذكري له الكثير من القصص التي نفس حالته فشفوا ورزقوا بالاولاد ..
وذكريه أنه لابد أن يبذل المال والنفس والنفيس لكلمة ماما وبابا .. ولايستسلم ويقول أن عقيم ومستحيل ان انجب .. فالله سبحانه اذا اراد شي يقول له كن فيكون ..
وان تداومي انتي وزوجك علي الدعاء والاستغفار والصدقه وقراة سوره البقره يوميا (والله انها سهله للمهتم والحريص)
وان يأخذ ملعقة عسل مخلوط معه لقاح النخيل تزيد حركه وعددالحيونات (مجرب)
وان يبرد الخصيتين قبل الجماع بساعه فتبريد يساعد كذلك على تزيد حركه وعددالحيونات ..
فسألي عن الحجامه الرجل فكثير من استفاد منها وتحسنت حاله ..
وان تكون الملابس الدخليه ملابس قطنيه ..
أن يأخذ العقاقير والفتيامينات طبعأ بستشارة الدكتور المختص ..
يارب ياخالق البشر يامجري السحاب ومنزل المطر وياعالم بالخفايا والاسرار
ويامن يعلم مافي السموات والارض أسئلك ياالله ياحي ياقيوم أن ترزقها وترزقني والمحرومات الذريه الصالحه ..
يارب ياسميع يامجيب فرج همها وهمي وكل مهمومه ..
شمس1569
شمس1569
برقع جنز زري
عنود الرفاع
مجده
الام الحنونه
ماحد فاهمني
هلا100
مشكورين حبيباتي على كل اللي كتبتوه وانا لو كنت في وضع غير وضعي ونفسيه غير نفسيتي كان مازدت على اللي كتبتوه
صدقوني انا مستحيل اترك زوجي لاني مقتنعة بكلامكم وفي بداية زواجي حصلت مشاكل بيني وبين زوجي كثيرة كان يستاهل حينها اني اتركه وما تركته والمشاكل نتيجة افعاله وهو مسئول عنها فكيف اتركه بسبب شئ غير مسئول عنه
بس انا كنت اسأل احد فيكم فكر باللي انا افكر فيه وانا متأكدة انها وساوس شيطان وهل فيكم احد اقدم على هذه الخطوه
ارى كثيرا من الناس من لايكتب لهم الانجاب وحين الانفصال ينجب كل واحد منهما على حدى كيف يحدث ذلك وهما خاليان من اي اسباب لتاخر الانجاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما عن زوجي فلا يوجد من هو كامل لكن لا اراه يسعى سلبيييييييييييييييييي تحرقني سلبيته لما اقوله احرص على الصلاة في المسجد اترك الاغاني من اجل ان يرزقنا الله الاطفال دعنا نتفق ونجتهد واروي له قصص لم ينجبوا الابعد ان عادوا الى الله يقول لي شوفي ااخواني وازواج اخواتي عادي عندهم اطفال من غير مايفعلوا اللي تقولي اااااااااااااااااه مشكلته انه كسول يبغى كل شئ على الجاهز وانا عكسه تماما ما فات على زواجي اربع شهور الا وانا من عيادة لعيادة الى ان علمت ان السبب ليس مني بل منه وللاسف ما فاده علاج الطبيب بل زاده سوء سنه يتعالج من سيئ الى اسوء وترك علاج الطبيب والحين بدأ يستخدم اشياء طبيعية ويارب تجيب فايدة وانا من حرصي عليه قلتله اذا ما خلفت منك سأتركك واتزوج غير لاني اعلم انه يحبني وما يقدر يستغنى عني فابغاه يحس ويتحرك واعتقد ان كلامي دخل من اذن وخرج من الاخرى والله المستعان
والله يرزقنا جميعا ويقر اعيننا باطفالنا ولا يحرمنا شوفتهم وربنا يسعدكم جميعا ويوفقكم ويكتبلكم الخير اينما يكون انه سميع الدعاء وبكرة جمعة وفيه ساعة استجابة احرصوا على ادراكها،،،،،،
الحروف الاربعه
اكيد راح اختار زوجي

الوحده تضمن انه تتزوج مره ثانيه واذا تزوجت هل راح تحمل وهل راح ترزق برجل

مثل اللي كانت متزوجته وهل .. وهل .. وهل استفهامات كثيره بالنهايه اكون

قد فرطت بنعمه الله بعثه لي حتى يعوضني عن الحمل اللي هو الزوج الصالح

حتى مايصير كل هذا لازم نرضى باللي الله كاتبه لنا ومانخلي لشيطان اي مجال

يهدم فيه حياتنا

يـــــــــــــــــــــــــارحيم ارزقنا وجميع المسلمات الذريه الصالحه
شمس1569
شمس1569
مشكورة اختي الحروف الاربعة والله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة المعافاة،،،،
oOROo
oOROo
اكيد راح اختار زوجي الوحده تضمن انه تتزوج مره ثانيه واذا تزوجت هل راح تحمل وهل راح ترزق برجل مثل اللي كانت متزوجته وهل .. وهل .. وهل استفهامات كثيره بالنهايه اكون قد فرطت بنعمه الله بعثه لي حتى يعوضني عن الحمل اللي هو الزوج الصالح حتى مايصير كل هذا لازم نرضى باللي الله كاتبه لنا ومانخلي لشيطان اي مجال يهدم فيه حياتنا يـــــــــــــــــــــــــارحيم ارزقنا وجميع المسلمات الذريه الصالحه
اكيد راح اختار زوجي الوحده تضمن انه تتزوج مره ثانيه واذا تزوجت هل راح تحمل وهل راح ترزق برجل...
مثل كلام اختي الحروف الاربعه
عسى الله يسخر ازواجنا لنا على قد تضحيتنا لهم
وبنت عمي للأسف اختارت امومتها على زوجها بعد اربع سنوات زواج
للعلم ان زوجها يمووت فيها ومايقصر معاها بشيء بس هي للأسف تعايره لعقمه
حتى لو جالس بين اهله والآن طلقها بعد ما ألحت عليه و بعد ما تعب منها
والآن جالسه تنتظر الخطاب وانا اقول في نفسي لن تحصل على زوج يحبها مثل حب زوجها الاول

ما اقول الا الله يخلي لي زوجي ويشفيه ويرزقني منه بأطفال يحملون اسمه
يارب يا كريم ارزق كل محرومه بالذريه الصالحه