Danayh

Danayh @danayh

محررة ماسية

زوجك جنتك ونارك

الأسرة والمجتمع

حبيباتي موضوعي اليوم مهم جدآ واهم شي تكوني فاضيه ورايقه عشان تقري الموضوع بتمعن واذا مو فاضيه اجلي قراته لوقت ثاني موضوعي عن؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛الزوج
دائمـــآ نسمع هالكلمه زوجك جنتك ونارك احينآ نسمعها ومانبالي بمعناها والمعنى كبير جدآ لكن كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بقولك كيف!!!! انتي اللحين راجعي شريط حياتك شوفي كم مشكله وكم خناقه مريتي فيها انتي وزوجك فيها اللي يسوى وفيها اللي مايسوى تذكري كم مره تكلمتي بزوجك وعند من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عند امك وخواتك صديقاتك وزميلاتك بالعمل وعند مرة جيرانكم..............

*   ★  * ★  *   ★ ★  *★  *  
 ★ ★  ★ .★   ...★    *   ★  * ★  *   ★    *    ★* *

.
طيب ليش؟؟؟
لأنك ضايقه وتبغين تفضفضين؟؟؟
طيب ليش كل ذولا تتكلمي بزوجك عندهم وليش بكل صغيره وكبيره تتكلمين؟؟؟؟
انا برضوا بقولك ليش هذا<<الشيطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــان>>
ايوه الشيطان يوسوسلك عشان تجمعي من الذنوب اشكال والوان .......
طيب حرااااااام هذا زوجك والله مهما كان مايستاهل كل هذا الزوج طفل انتي تشكليه على كيفك بس يبغالها شوية ذكاء وقبل اقولك كيف هالذكاء بقولك كلمتين.....

والكلمتين ياحلوه هم<<افرضي لاقدر الله صارت لك مشكله فالنفرض تطلقتي.... اللحين وانتي قاعده تقرين حطي فبالك انك تطلقتي بيسكتون صديقاتك وزميلاتك والله ليقطعون لحمك تقطيع لاتقولين صديقتي وماتسويها كلنا حريم ونعرف بعض اقل شي هي اول من بينشر الخبر وحتى خواتك مهما كانت طيبتهم لابد ماتسمعين كلمه تهزك حتى لوكانت غير مقصوده.............
عشتي الموقف؟؟؟

ساعتها راح تعرفين انه كل اللي تكلمتي لهم مايسوون ظفر زوجك صحيح فيه ازواج ماينبلعون بس والله علاجهم شوية ذكاء!!!!!!!!!!!!
وكيف هالذكاء؟؟؟؟
انا بقولك كيف!!!!

فالنفرض انك تهاوشتي اليوم لاقدر الله مع زوجك وش بتسوين؟!!
بتنتفخين وتزعقين وتهاوشين عيالك وتحطي حيلك فيهم وتقعدي تسبي وتشتمي وماتخلي احد ماتقوليله سالفتك وتشتغل الاتصالات انا عندي لك حل افضل من هذا كله وانتي الربحانه بأذن الله دنياء واخره......
وش هو؟؟؟؟

اولآ:حاولي قد ماتقدرين ماتزعلين على اي شي لا تزعلي الا على شي يستحق الزعل عشان تصير لك هيبه وتصير زعلتك مو سهله..
ثانيآ:لما يزعلك شي او يهاوشك زوجك لاتخانقي بوقتها امسكي نفسك خليكي ساكته ع السايلنت لما يسالك جاوبيه سويله كل حاجاته من غداء وعشى غسلي ملابسه نظفي بيتك وعيالك هذا كله وانتي ساكته لما يحاول يستخف دمه لاتضحكين هزي راسك يعني انك سمعتي السالفه.

..لما يسالك وش فيك قولي ولا شي بس طفشانه شوي..
ثالثآ: بعد الخناقه طبعآ بعد مايروح عنك مثلا طلع برا والا راح ينام بدل ماتروحي تكلمي وتحشي على طول روحي للحمام واتحممي طلعي احسن لبس عندك طبعآحسب الوقت يعني وقت نوم بيجامه شيك اوقميص نوم والبسيه واتعطري بأحسن عطرحطي ميك اب اللي بيحبه لاتقولي من له خلق اصلآ انتي مجرد ماتتحممي راح يخف التوتر.

.*   ★  * ★  *   ★ ★  *★  *  

رابعآ:اقري سورة البقره واستغفري مائة مره وقولي حسبي الله لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات وشوفي الراحه اللي راح تنزل عليك سبحان الله...
واذا رجع واسألك وشفيك قولي لا بس طفشانه شوي وانتبهي تتكلمي اسألك ردي وغيره لاتفتحي افمك بشي....واذا دعاك للفراش روحي بس لا تتفاعلي معاه زي كل مره <<اكيد فهمتوني>> خليه يأخذ حاجته عشان ماتلعنك الملائكه لما تصبحي ..

..
صدقوني راح يجن لما يعرف ايش فيك ولما يجي من بكرى ويسالك ابدي عاتبيه بس بأسلوب مو خناق وتعفسي الدنياء.....طبعآ مدة السكوت على حسب حجم المشكله صدقوني يابنات عن تجربه راح تصيرلك هيبه وراح يكون زعلك مو شي سهل عنده لانه مو لاقي شي عليك عشان يخانقك كل شي على اكمل وجه بس خاصرته والله راح يجن جنونه يبي رضاك وانتي بنفس الوقت ارضيتي ربك وانشغلتي عن الحش فيه وعن وساوس الشيطان وانا اللحين لي يومين حاقرته واسويله كل واجباتي عليه والله يابنات ماتتخيلون قاعد يجدع كلام ويستخف دمه لا ويغسل مواعينه

وأذا سألني اقوله لا بس طفشانه شوي عاد ماادري متى بفرج عنه...

واهم شي يابنات تهتموا بمظاهركم واحذرن المصارخ والخناق ورد كلمه بكلمه لانه بكذا بيحقد عليك ومايهتم بزعلك والله يابنات هالطريقه باهالخطوات لها مفعول السحر جربوها

للأمانه منقول
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Danayh
Danayh
أستغفر الله ربي وأتوب إليه
حرف.الغلا
حرف.الغلا
يعطيك العافيه
تبوووووله
تبوووووله
جزاك الله خير
شربة عسل
شربة عسل
بعض الشاكل تكون تراكمييه مع الزمن وتسسكت المراة عن حقوقها ..
ولاتقدر تنسى اللي سواه زوجها فيه .. وكل ماجات بتحط الطيب فيه تتذكر ذيك المواقف وتقول ما يستاهل .. لوو لوو ولوو ,, حتى تصير المراة ما تتحمل المشاكل واي موقف او مشكله صغيرة تذكرها بالمواقف الكبيرة اللي صارت زمان او بتقصير زوجها معها وعدم اعطاءها لحقوقها .. وتصير المراة كارهه لزوجها وماتبي تحط الطيب فيه ... لانها تشوفه ما يستحقه
اميرة بأخلاقي
جزاك الله خير
موضوعك مفيد جدا
الله يسخرهً لك يارب