شعاع مكة
شعاع مكة
جربي الإماراتية أو القطرية البريطانية سيئة كخدمة ومعامله وأكل بارد إذا كان١٢ساعه لازم يعطونك فندق معروف قانون دولي
جربي الإماراتية أو القطرية البريطانية سيئة كخدمة ومعامله وأكل بارد إذا كان١٢ساعه لازم...
غريبة سئية كل العالم تمدح فيها ومعطينها المرتبة الاولي من حيث الرفاهية داخل الطائرة

القطرية رحلتها اكثر من وجهة يعني من مدينتي الي نيويورك مع ان نيويورك ربع ساعة بالطيران عن مدينتي ثم الي فلادلفيا بعدها لشيكاغو ثم لدوحة ثم المرحلة الاخيرة الرياض وانا ابي جدة

الاماراتية اسمع ناس يمدحوها بس انا الان خيراتي ثلاث فقط لان الطيار معطيني الدول اللي ذكرتها

واليوم لازم نردعليهم اذا قررنا .
umziad3
umziad3
الله يسهل امورك
ام توفي272
ام توفي272
اللي مأخذهم المرتبه الأولي الإماراتية درجه أولي ورجال أعمال أما البريطانيه أي رفاهيه فيها والله الطيران السعودي أطلق منها سئلي مجربه والبرتش بهدلوني تفتيش وأخذ أغراض بنتي اكل وعصير وأنا تفتيش قدام الناس روحي مكتب غير الطيار كانو الملحم عنك خيارات واجد وانتي بالبيت تقدرين تلقين أرخص والمدن اللي تبينها من النت ترئ الأمر سهل
شعاع مكة
شعاع مكة
اللي مأخذهم المرتبه الأولي الإماراتية درجه أولي ورجال أعمال أما البريطانيه أي رفاهيه فيها والله الطيران السعودي أطلق منها سئلي مجربه والبرتش بهدلوني تفتيش وأخذ أغراض بنتي اكل وعصير وأنا تفتيش قدام الناس روحي مكتب غير الطيار كانو الملحم عنك خيارات واجد وانتي بالبيت تقدرين تلقين أرخص والمدن اللي تبينها من النت ترئ الأمر سهل
اللي مأخذهم المرتبه الأولي الإماراتية درجه أولي ورجال أعمال أما البريطانيه أي رفاهيه فيها والله...
اميييين

الله يوفقك ويسعدك شكلي خلاص على الالمانية مجربتها وحلو تعاملهم
لهموزه
لهموزه
حبيبتي اذا بتجربي الالمانيه احجزي المقاعد الاوليه بالنسبه للضيافه للطيارة لانها سيئه المقاعد الاخيرة
الا اذا درجه اولى فهي روعه انا مجربتها اولى كانت خياليه لكن عيبها كنت اطلع من جدة الفجر فاغلب وقتي نايمه لكن بترتاحين من ازعاج الاطفال