توي متزوجه

توي متزوجه @toy_mtzogh

محررة برونزية

اتحسر علي خالتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات بكتب لكم قصتي والله يعينني علي الردود
بسم الله
انا عمري29 ومتزوجه ولله الحمد من دون اطفال طبعا كنت مطلقه من يوم زواجي الثاني وفي ثاني يوم وانا بالمستشفى التهابات وحاله يعني بالاصح من يوم تزوجت وانا مريضه وماقدر زوجي يجيني بعد شهر حملت وسقطت بسرعه الحمد لله وبعدين جاني تعب برجولي ماقدر امشي كاني عجوز وبعد فتره جاني قولون وتعبت منه وبعد فتره جاني دووووووخه فضيعه وطلع عندي فقره من فقرات الرقبه مايله وبعد فتره انعمت عيني اليسار وصار فيها تليفات وانفصال بالشبكيه وعيني الثانيه يمكن تلحقها والدكتور يقولي يمكن ماتمارسين حياتك زي اول انا تعبانه وخايفه مره من يوم زواجي وانا بحاله بخوف مانام بغرفتي لي ثلاث سنين وحملت العام وسقطت وكل الحملين بنفس الوقت ونفس وقت التسقيط يارب رحمتك يارب رحمتك
28
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

long beach
long beach
الله يشفيك وعليك بالرقيه
صايمه متفائله
صايمه متفائله
عيشي حياتك انتي صغيرة
لاحقة على هم الاطفال
الله يعوضك خير واسمعي رقية
ريناس ,
ريناس ,
عليييك بالرقيية ، ربي يشفيك و يفرج همك يارب

و أفضل شيء تشربين ماء زمزم مقروء فيه + الرقية
خفايا في زمن خافي
خلي زوجك يطلقك طلقه وحده وقولوا للناس تطلقت وروحي عند اهلك فتره وشوفي كيف وضعك لااحد يدري عن شي خلي كل الناس نحسب صح خلاص طلقك واجلسي عند اهلك تعالجي بالرقيه اعوووذ بالله عيون الناس ماترحم الحقي نفسك قبل تخليك العين طريحه الفراش
سديم عبدالعزيز
سديم عبدالعزيز
خلي زوجك يطلقك طلقه وحده وقولوا للناس تطلقت وروحي عند اهلك فتره وشوفي كيف وضعك لااحد يدري عن شي خلي كل الناس نحسب صح خلاص طلقك واجلسي عند اهلك تعالجي بالرقيه اعوووذ بالله عيون الناس ماترحم الحقي نفسك قبل تخليك العين طريحه الفراش
خلي زوجك يطلقك طلقه وحده وقولوا للناس تطلقت وروحي عند اهلك فتره وشوفي كيف وضعك لااحد يدري عن شي...
الله يشفيك ويفرج همك ويرزقك الذريه الصالحه
يمكن مرض روحي عليكي بالرقيه والاذكار