اللي كان عندها تكيس مبايض وتشافت تدخل ولها دعوة في صلاتي ان شاء الله

تأخر الحمل

السلام عليكم..

عندي كذا سؤال واتمنى منكم الاجابة..والله اني متضايقة وماني لاقية من اشكي لة :"(

انا رحت امس للدكتورة ابي اكشف عن تاخر الحمل وسوت لي سونار وقالت عندك تكيس بسيط بالتبويض :( وانصدمت لاني ماكنت متوقعة..

ما اطول عليكم اعطتني علاج تقول انة منظم للسكر اسمة جلوكوفاج اخذ منة حبتين باليوم مرة صباح ومرة مساء..تقول استخدمية الى ان تحملين وهي بس صرفت لي كرتون واحد وما ادري اذا خلص الكرتون اشتري غيرة او بس استعملة هو ؟
وصرفت لي كولوميد اخذة الدورة الجاية..
واعطتني موعد بعد اربع شهور.

انا ما ابي استخدم الجلوكوفاج الشهر هذا لان عندي امتحانات واخاف تسبب لي دوخة او نعاس والظروف ماتسمح..عادي لو اخذة بعدة شهر او ماينفع؟

معليش ادري طولت عليكم بس ماعندي غيركم اسئلة واستشيرة ..
الله يفرج هم كل من ترد علي ويحقق مطلبها..واللي ماعندها خبر ترفع موضوع الله يرزقها الفردوس الاعلى
25
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم محراب المسجد
أم محراب المسجد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي كان عندها تكيس وتشافت منه الحمد لله وعندها ما شاء الله لا قوة الا بالله
بنتين توأم وولد وبنت الله يحفظهم

وقصة علاجها تلاقيها بالرابط بتوقيعي

والله يرزقك ويرزق كل محروم ومحرومه عاجلا غير آجلا
ياعسل ياعسل
ياعسل ياعسل
الكلوميد خليه اخر حل

الحين خلصي امتحاناتك ولاتسوين شئ

بعدها ان شاء الله ابدي قلوكوفاج تراه مايضر خوذي قوه 500 والشهر اللي بعده زيديها خوذي 800 بس لما جسمك يتعود

واحجمي نهاية كل دوره يعني سوي حجامه قصدت 3 مرات وامرخي 3 ايام الاولى من الدوره

واشربي بردقوش وكثري بالمويه على طول اليوم واشربيها شبه مغليه على الريق كل يوم

وخلي اكلك صحي وابعدي عن السكريات والفاست فود

وباذن الله كلها 4 شهور وماتحتاجين لامنشط زلاغيره ولو احتجتي فراح يكفيك خلطة العسل بس

من اول يوم دوره الى اليوم 10 وراح تتذكرين كلامي بس لاتاخذين كلوميد ابد

ولو حبيتي تسوين كل شئ مره وحده ولايروح تعبك هباء بحول الله سوي اشعة الصبغه قبل تبدين يعني على الشهر الجاي رااااائعه وتنظف لك الانابيب مو بس من السدد حتى الالتهابات ولافرزازت تسلكها يعني

وانتبهي من الالتهابات ياقلبي لها دوره بتاخر الحمل

دعواتك لي
Lovely day
Lovely day
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا عندي تكيس لكن مش متزوجة ووصفتي الدكتورة أشرب بعد الغداء ماء مغلي وفيه ملعقة مرمية وملعقة مرقدوش وحبوب زهرة الربيع المسائية بعد هذي مفيدة وحمية وابتعد عن الوجبات السريعة وحمية .. وصح عطتني جنين القمح وقالتلي أخذ منه كل يوم ملعقة ويا كوب ماي ع الريق بس بدون ما اسخن الماي من السبور .. وأحين انا من حاول شهر أتبع وصفتها وأحس فيه تحسن ..

الله يشافيج ورزقج الذرية الصالحة عاجل غير أجل ..
:أماني:
:أماني:
حبيبتي الجلوكوفاج حبوب لما قبل الحمل والكل يمدحه هو والفولك اسد وثاني شئ للتكيس عادة يصرفون حبوب منع حمل انا كان معاي كيس حصل لي بسبب ابر التنشيط لاني كنت مسويه عمليه تلقيح صناعي والله ماكتب ظل معاي فتره والدوره تلخبطت وما كنت ابي اخذ حبوب منع الحمل لاني كنت ابي احمل وبعد فتره بدأ يضمر لحد مااستخدمت حبوب منع الحمل خلال سفرتي للحج 21 يوم وبعدها راح الحمد لله. الله يعطيكي ويعطينا يارب 
لبانه فراوله
لبانه فراوله
اسمعي مني

جوفي مواضيعي و بتعرفين كم عملية اطفال انابيب سويت و كلها فشلت

لان عندي تكيس و اللي مثلنا نوع البويضات يكون تعبان

اخذت جلوكوفاج ما شا الله تبارك الله حملت طبيعي بعد شهرين منه شيء كان لا يصدق و طبعا بفضل الله و الدعاء كل وقت