جاري تطبيق خلطة العضوة غنوة ..😌 للحماس ادخلووا معي/يوجد تجمع بالقسم .. الرابط بالداخل

العناية بالشعر

رابط التجمع للمشاركة..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4118026
الاشراف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد صل الله عليه وسلم

حبيباتي ببعطيكم نبذة موجزة عن شعري الحبيب الغالي

شعر مرهق مقصف تعبان بطيئ النموو
😭😭😭
من فترة سنه وشهور تركت العدووو اللدووود صاحب دمار كل شعر الفرد وما ادراك ما الفرد

ولما كملت سنه فرحت اني قدرت اواصل للسنه لاني ادمان تخيلوووا من طفولتي وامي تحطه لي 😫😫

فا كافئت نفسي وقمت وصبغته 😭😭😭😬😇

اشقررر طبعا الاشقر يبهت بسرعه ويوضح التقصف بشهر صفرر قررت اختم هالبلاوي والثالثه ثابته وقلت بصبغه اسود عشان اضيع التقصف لان الاسود يخفيها شوي وفعلا صبغته ....😎 طبعا تقصف 😫😫 بس على خفيف لاني كنت مستمرة 3 شهور زيوت يمكن ساعدت انها خففت التقصف
الزيوت هي كانت للامانه ♡ خلطة العضوة حلاتي بسماري (سمسم +دابر +دابر ياسمين +خروع +جوز الهند )

بقولكم كل الزيوت الي بالخلطة مدحها دكتور جلديه فالانستقرام وقال انها من اقوى الزيوت الي تساعد على ترطيب الفروة

والخروع مدحوووه في التفاح الاخضر ف mbc وقالوا انه الزيت الوحيد الي يتغلغل للطبقة ال7 للجلد بسرعه

وهذا المدح هو الي خلاني اتوكل واعتمد الخلطه لمدة 3 شهور تقريبا

اضافة الى شامبو لنفس العضوة
مكوناته( بيض +زيت زيتون +حبة السوداء +عسل ) والله جميل وانا الان بالعلبه الثانيه واحس انه قوى شعري واعطاه لمعه

طيب اللحين قررت مايلي ،،
1/اني استخدم الزيوت المذكورة اعلاة منفردة
وباديه بالسمسم لانه منعم وملين للشعر 😓

2/الاستمرار على شامبو العضووة حلاتي بسماري (شامبو الي اخلطه معه والي احسه احلا شامبوا مخافظ على جودة سلفكرين بالبيض ) 🍳

3/تجهيز خلطة العضوة غنوة 🌵🌵 بالصبارر والاستمرار عليها حتى الحصول على النتيحه المرجوه

الحين انا جبت الصبار وحطيت فيه الحلبه و☉وانتظر ينبت

والحين احدثكم وانا حاطة زيت السمسم

راح اكتب يومياتي انظموا معاي 😌
حاليا لين العيد واذا في حماس نستمر بالسنه

انتظرر رددودكم العسل
21
2K

هذا الموضوع مغلق.

ام خالد om khaled
ام خالد om khaled
نسيت اقولكم هدفي
1/شعر كثير خصوصا
من المقدمة

2شعر صحي وناعم يغنيني عن الفرررد
شجره طيبه
شجره طيبه
كيف تغسلين شعرك بالخلطه وفيه بيض !!

يعني الخلطه هذه حبه سودا وعسل وبيض وزيت زيتون تحطينهم مع شامبو ولا كيف ؟؟
سما المصريه2
سما المصريه2
ربنا يباركلك ياقمر
انا كنت هعملها وكسلت بصراحه
بس هفكر تاني انتي شجعتيني
ياريت باه تنزلي لينك شامبو البيض وزيت الزيتون والعسل ده
او تقولي الطريقه بالظبط
ام خالد om khaled
ام خالد om khaled
اهلين فيكم (شجرة طيبه ) و (سما المصريه 2) منورررين http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3900111
وهذا الرابط لعيونكم
وللامانه هي قالت راخ تحسون انه نبت لكم شعر وانا عن جد حسيت المقدمه شعر خفيف جدا نفس البيبي واتمنى اغذيه واطوله وهذا الشامبو بستمر عليه ان شاء الله مع خلطة غنوة وباقي الزيووت حياكم واي استفسار انا حاضره
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &