حريم مقهورة برجع اعتبار زوجي

الأسرة والمجتمع

بناااات تعالو جدا مقهورة وربي محروق دمي
هذا إلا يسلمكم ولد اختي بقولكم تربيه أهل ابوه لازم الرجال يهين حرمته ويضرب ويصير كرفها عشان يكون رجال أم إلا مدلع حرمته ويحترم المرأة ويلبي طلبتها هذا خروووف المهم
هذا ولد اختي الحقير أصغر مني بسنه وبيننا ميانه وعادي المهم قبل شوي كلمني في الصباح على الواتس أن ليه متصله ونامي ولا قومي اطبخي لزوجك انا رديت عليه أن ممكن اليوم مالي حيل اطبخ طبعا قال ايه عشان مخرفنه زوووجك قمت انا دافعت قلت إلا يعامل زوجته برومنسيه وذوق صار خروف بلعكس هو تاج راسي ومن هل كلام مع العلم أن ولد اختي خاطب فقلت يا خوفي يا فلان زوجتك بعدين هي تمسكك البيت كله طبعا هو قالي انا رومنسي ولكن موش مثل زوجك أبو قرون وانا صراحه دافعت عن زوجي وقلت له ليه هو مدخل رجال على عشان تقول هذا الكلام يا فلان هذا زوجي لا تغلط علىيه واحترامه من احترامي طبعا هو قال لي لا يا خاله لا تقلبي ومن هذا الكلام أن زوجتي مخرفنتني وانتي مخرفته زوجك طبعا رديت عليه أتكلم عن نفسك انت اما زوجي ماني مخرفنته واحتفظ رأيك لنفسك
طبعا انا قلت هذا الكلام عشان استفزني وكرهته انه تكلم كذا قدامى وللحين ما طفئ غليلي احس ما أخذت حقي زوجي كامل بالله هذا الشي ما يزعل
ايه المشكلة يا قلبي على زوجي طيب دايم يتواصل معاه الحين ابغئ زوجي ما يتواصل كيف ماهو معقول أقوله هذا الكلام عيب في حقه وما ابغئ يأخذ موقف من أهلي بسبب انسان كذا قناعته
40
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذبحني الهم ...
ذبحني الهم ...
الحمد لله والشكر هذا شكله بزر توه 24 ولا 25 وجاي يطقطق على راسكك بعدين ما يستحي انتي خالته ويقول كذا مرررا طاحت الميانه بزياد قليل ادب والله ..

بالعكس لا تردي حقك ولا شي طنشيه وخليه يحس انك زعلانه منه مررا لا تكلمينه

واذا قلك لبش وما ليش قولي له انتا تعديت حدودك واناا م اكلم من يغلط على زوجي

وبعدين ايش خروف وما خروف تخلف دا الولد وربي كل الاولاد كدا مافي عقل الا من رحم ربي
bentalturki
bentalturki
طنشيه وليش تكبرين الموضوع وانت ما قصرتي رديتي عليه

بكرا تدور الايام ويجي يشتكي من مرته خخخخخخخ

شكله صغير وعقله اصغر ما عليك منه
حدونه
حدونه
ماله داعي توصل لزوجك هالسوالف
وبعدين ترا الشباب كذا سوالفهم ومزحهم تحسينها استفزاز

انسي الموضوع وبتشوفينه بعد الزواج كيف بيصير مخرفن على قولته ههههههههههههه
وميض اللؤلؤ
وميض اللؤلؤ
طنشيه وليش تكبرين الموضوع وانت ما قصرتي رديتي عليه بكرا تدور الايام ويجي يشتكي من مرته خخخخخخخ شكله صغير وعقله اصغر ما عليك منه
طنشيه وليش تكبرين الموضوع وانت ما قصرتي رديتي عليه بكرا تدور الايام ويجي يشتكي من مرته...
ما فهمت شي كله مخرفني ومخرفنته
دموع برائحة التفاح
طيب يا بنات انا بعد هذا الكلام تشوفون أخذت حق زوجي ولا برضه لسئ وعطوني ردود اصك جبهته فيه
واكيد هل كلام ما راح يوصل لزوجي