جماينة
جماينة
جزاك الله خيرا حبوبة

لكن اللي مايقدر يروح للصين شو يعمل
اليكس السعوديه
اليكس السعوديه
معك حق انا رحت للصين مع مديري اسعار جنونيه ابو 100 ب 5 ريال بس يبيلك كميه كبيره
وانا موظفه والمبلغ الي اطلعه من الانترنت اكثر بمرتين من راتبي
N.S.E
N.S.E
الله يرزقك من اوسع ابوابه
swwwa
swwwa
انا عندي فكره خياليه حاولت انزل موضوع بس ماقدرت مدري ليش

عالعموم الفكره هي,,

انا مصممه ازياء والازياء الي اصممها خياليه طبعا بس بالرسم ولامره جربت على الطبيعه لدرجه لو ادخل محل اقمشه تجيني موديلات كثيره ماشاء الله

كنت امس على الانستقرام وشفت بنت مصممه وعندها متابعين كثير وهيا تصمم وتخيط لهم وذحين بالملايين هيا ربي يبارك لها وقلت ليش مااسوي زيها

طبعا بدايه اي شي تكون صعبه اذا كنت لحالك بس اذا اشتركت مع احد تكون سهله وتتيسر وتتوزع الاشغال على المجموعه كامله

الفكره هيا نكون ثلاث بنات وحده تمسك المواقع الي بتكون لنا وتعرض فيها شغلنا وترد على الزباين طبعا بتكون لنا حسابات كثير سواء بالمنتديات والاانستقرام والفيس بوك وتويتر

ووحده تصمم الموديلات وافكار تصميم الفستان كلها عليها الي هيا انا يعني الي عندها قماش تتواصل معايا واقولها بكل الافكار لين يتنفذ الفستان

ووحده ولاثنتين يخيطو الموديلات

طبعا الي حابه تشترك تدفع مبلغ رمزي 500 ريال واذا انباع الفستان لها ربح منه طبعا يمكن ينباع فستان 5 مرات ولك بكل مره ربح والي مو حابه تدفع تشتري القماش وتخيطه واذا انباع يجيها ربح كل وحده وقدرتها

طبعا الموديلات الي بصمممها وربي ليكون عليها شغل خيالي بس ابغا شريكات جادات اهم شي ونكون كلنا يد وحده ومتعاونات
واضمنلك ماتمر سنه الا وانتي بالاااف ارباحك

هاذا الايميل للي حابه تستفسر ولاتشترك fashion-Hworih@hotmail.com
عدسه برونزيه
عدسه برونزيه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صادقه بكل كلمه نفس السلعه وباكثر من سعر حسب الجوده وتلاقي الاوربيين ياخدون ابو 50 وتجارنا يوردولنا ابو ريالين والبضايع كله مضروب تشتري وع الزباله ثاني استخدام