*الجوهرة*

*الجوهرة* @algohr_2

كبيرة محررات

تعالوا شوفوا شو باقي من طلبات البنات وبعرضهم اليوم كلهم للبيع(السبب التطنيش للاسف)

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم
مرحبا خواتي
اليوم بعرض الاغراض اللي عندي من بعض طلبات الاخوات
اللي للاسف يوم دفعت من حسابي الشخصي و وفرت لهم الاغراض
ما لقيت غير التطنيش
و اراكض وراهم بالرسايل بس للاسف ماشي نتيجة
المهم بعرض الاغراض للبيع لان ماعندي مكان في البيت و الاغراض هذي مطلوبة فليش احرم البعض منها بانتظار الاخت الفاضلة ترد علي ....

عموما الاغراض اللي عندي

5 كريم العروسة فقط
5 مقصات الحف بالفتلة فقط
1 كريم السعد فقط
3 صابونة التبييض العجيبة فقط
1 كريم السمك فقط
1 كريم الانوثة لتكبير الصدر فقط
2 جل التنحيف فقط
2 زيت الحية فقط
1 التركيبة السحرية للصلع فقط
1 مرهم لتشققات القدم فقط
7 زيوت بالاعشاب الطبيعية و العسل للشعر فقط
2 زيت هندي خيالي لتطويل الشعر فقط
2 ماسك للشعر فقط

اللي تبغي من الاغراض تراسلني على الخاص و ما يصير خاطرها الا طيب
و الاسعار على الخاص
و للجادات فقططططططططططططططططططططططط
60
3K

هذا الموضوع مغلق.

البدر حبيبي
البدر حبيبي
بالتوفيق الغاليه :)
** المُحبّة للخير **
لاحول و لاقوة إلا بالله :(

و الله شي بيقهر كلنا بالهوا سوا و كان الله في عوننا جميعاً ياحبيبتي لأن كلنا واقعين بنفس هالمشكلة ... تمنياتي لك بالتوفيق عيوني و إن شاء الله الأغراض بينباعوا و لايهمك روحي الله يوفقك :26::26:
وجه النــور
وجه النــور
الله يوفقج
*الجوهرة*
*الجوهرة*
مشكورة حبيبة قلبي :)
*الجوهرة*
*الجوهرة*
لاحول و لاقوة إلا بالله :( و الله شي بيقهر كلنا بالهوا سوا و كان الله في عوننا جميعاً ياحبيبتي لأن كلنا واقعين بنفس هالمشكلة ... تمنياتي لك بالتوفيق عيوني و إن شاء الله الأغراض بينباعوا و لايهمك روحي الله يوفقك :26::26:
لاحول و لاقوة إلا بالله :( و الله شي بيقهر كلنا بالهوا سوا و كان الله في عوننا جميعاً ياحبيبتي...
هيه و الله ياختي مانعرف شو نقول في مثل هالمواقف مانقول غير لاحول و لا قوة الا بالله ...
و انا حاليا لا اقبل ان اعرض نفسي لنفس الموقف مرة ثانية و لازم الدفع مسبقا الا طبعا من بعض الاخوات اللي سبق و تعاملت معاهم و يستحقون يكونون محل ثقة

بس ما يهمني ابدا هم الخسرانين لان الاغراض ماتتعوض و انا متأكدة انهم بينباعون لانهم من برع و مب متوفرة عندنا في الامارات :)

مشكورة حبيبة قلبي على المشاركة و ربنا يصلح الحال