7اليمامة
7اليمامة
يا اختي المشكلة مو في انه يعطي اهله حسيتك بلورتي المشكلة في زاوية ضيقة المشكلة في : * ليه ترجعين تعطينه نهاية كل شهر ! كأنك تقولين انا ما احتاجها ولا صرفتها وحاطتها عندي على جنب حتى لو الفلوس معاك قولي خلصت ويالله كفت ويا ربي كيف الدنيا صارت غالية ودايم حسسيه انك ماديا مزنوقة ولا تعطينه من مصروفك الا للضرورة القصوى واقصد القصوى اذا دخل السجن بسسسسسسسسسسسسسسسسس وغيره رجال يدبر نفسه وحافز معليش نفس الكلام اللي فوق لا يدري انه باقي عندك اسحبيه اول ما ينزل ولو تخبينه في بيت اهلك بعدين قولي سويت وعملت وحطيت واشتريت بدون تحديد مبالغ وسالفة اهله وكم يعطيهم لاعاد تجيبين طاريهم عنده طالبي بحقوقك منه بدون ما تقولين اهلك واعطيتهم ولا اعطيتني انتبهي اطلبي وانت محتاجة واشتري لعيالك ولك ولو خليتي على جنب مبالغ لا يدري عنها ودايم رددي انك مزنوقة بدون ما توجهين له الكلام يعني كانك تسولفين ومقهورة وانسي اهله وطلعيهم من تفكيرك وكلامك وركزي على مشكلتك معاه وحليها صدقيني بس تبعدين عينك عن هذي الزاوية الضيقة بتحلين مشاكلك معاه والحل ما يجي بيوم او شهر انت تتعاملين معاه كذا سنوات لا تتوقعين ردة فعل فورية او نتيجة فورية اصبري وخليك هادية وذكية واذا ينفع معاه المدح امدحيه ترى مو كل الرجال يجون باللوم بعضهم اذا مدحتيه كسبيته انت تعاملتي معاه سنوات باللوم جربي المدح والدعاء اذا جاب لكم شي
يا اختي المشكلة مو في انه يعطي اهله حسيتك بلورتي المشكلة في زاوية ضيقة المشكلة في : * ليه...
يا اختي المشكلة مو في انه يعطي اهله
حسيتك بلورتي المشكلة في زاوية ضيقة
المشكلة في :
* ليه ترجعين تعطينه نهاية كل شهر ! كأنك تقولين انا ما احتاجها ولا صرفتها وحاطتها عندي على جنب
حتى لو الفلوس معاك قولي خلصت ويالله كفت ويا ربي كيف الدنيا صارت غالية
ودايم حسسيه انك ماديا مزنوقة ولا تعطينه من مصروفك الا للضرورة القصوى واقصد القصوى اذا دخل السجن بسسسسسسسسسسسسسسسسس
وغيره رجال يدبر نفسه
وحافز معليش نفس الكلام اللي فوق
لا يدري انه باقي عندك اسحبيه اول ما ينزل ولو تخبينه في بيت اهلك
بعدين قولي سويت وعملت وحطيت واشتريت
بدون تحديد مبالغ
وسالفة اهله وكم يعطيهم لاعاد تجيبين طاريهم عنده
طالبي بحقوقك منه بدون ما تقولين اهلك واعطيتهم ولا اعطيتني
انتبهي
اطلبي وانت محتاجة واشتري لعيالك ولك
ولو خليتي على جنب مبالغ لا يدري عنها
ودايم رددي انك مزنوقة بدون ما توجهين له الكلام يعني كانك تسولفين ومقهورة
وانسي اهله وطلعيهم من تفكيرك وكلامك وركزي على مشكلتك معاه وحليها
صدقيني بس تبعدين عينك عن هذي الزاوية الضيقة بتحلين مشاكلك معاه
والحل ما يجي بيوم او شهر
انت تتعاملين معاه كذا سنوات لا تتوقعين ردة فعل فورية او نتيجة فورية
اصبري
وخليك هادية وذكية
واذا ينفع معاه المدح امدحيه ترى مو كل الرجال يجون باللوم
بعضهم اذا مدحتيه كسبيته
انت تعاملتي معاه سنوات باللوم جربي المدح والدعاء اذا جاب لكم شي

:talker:رئ حكيم بس لازم تكوني حزم في امورك فكريه بيت اهله ماهو دايم خليه يفكر يشتري بيت بدون مايقطع مصروفك انتبه يخدعك كثير يقول بدي اجمع المال لشتري بيت و الزوجة تتنازل على كل حقوقها لاجل حلم بيت يوم تصح تجد نفسها عاشت كبوس ثمنه غالي من العمرها مستحيل يتعوض خذي بالنصيحة اطلبيه يشتري بيت ولا تتنازلي على مصروفك و مصروف عيالك مالهم ذنب كوني اكثر فطنة الله يوفقك
احاسيس غير
احاسيس غير
حبيبتي هاذيل اهله هم ربوه وتعبو عليه وكبروه
خليه يعطيهم .. لو عطاهم ماله كله مااظن يرد ربع الجميل

بس انتي ﻻ تتدخلين باهله وشو يعطيهم ﻻ
قعدي معاه قوليله ابي مصروف شهري وحاولي تتفقين معاه

ربي يسخره لج يارب
Ǻŋƒαsк Đƒăў
Ǻŋƒαsк Đƒăў
انا مثلك يعطيهم ويخبئها عليا وانا أحسبه يجمع يجي نهاية الشهر مطفر اضطر اخذ من فلوسي

لكن م قدر اقول الا
الله يهديييييييييييييييه
moodka
moodka
غلطتك
ليه تعلمينه عندك فلوس وتسلقينه بعد
اي مبلغ يعطيك اياة حتى لو بسيط خبيه
وارجعي اطلبي نص الشهر قولي خلصت
اميرة بأخلاقي
اميرة بأخلاقي
معليش زوجته اولى من اهله
لاتقولون الاهل اولى