مدري الأحد أبشركم بحملي ولا اخبركم انه وقع طلاقي اادعوا لي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حواءيات اتمنى أنكم بصحة وعافيه وخير وسعاده
مجهضه قبل خمسه شهور تقريبا المهم من أجهضت وزوجي محذرني ما احمل خلاص لان سبق وتوفى لي ثلاثه وآخر حمل توقف النبض في اول الرابع الحمد لله على كل حال الحمد لله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
طبعا انا رفضت فكرت اني ماعاد احمل وصرت ابكي وأحاول أقنعه وبكيت وترجيته وربي ان خاطري بالحمل ومتشفقه على طفل سواء بنت او ولد اهم شي ضنى يارب لاتحرمني خصوصا للي مثلي تحمل وتتعب وتتشفق ومع حركة لجنينها حلم لها وش بتلبس وش بتسوي وفي الأخير يتوفى جنينها وياخذ كل أحلامها معه وربي قبل ثلاث ايام كنت أدور شهادتي لان كنت ابيها الا ألقى شهادة تبليغ وفاة لأطفالي ضميتها وكني اضمهم وبكيت وبكيت وبكيت وربي ونا أشهق جلست اتذكر كل لحظة مرة جعلها ماتمر على حبيبي ولا على حوامل المسلمين يارب العالمين
قلت له عطني فرصه هالشهر انا مامعي ماديه لجل اروح وادابك وأعالج نفسي اعتبر هالشهر علاجك لي صدقه لوجة الله طلبتك لاتحرمني شي قلبي متقطع عليه والمهم رفض حملي بالمره اضطريت اكلم امي ونا ابكي واشهق وترجاها تكلمه تقنعه احمل لان شي من الله مو بيدي وربي الحمد لله راضيه بما كتب ربي لي كل الرضى وما احزن الله عبدا الا ليفرحه وماقنطت من رحمة ربي ابد توكلت عليه وفوضت امري اليه
المهم كلمت امي زوجي وبزور وافق وجاء وقالي بالحرف الواحد ليه تقولين لامك ومن هالكلام وليه تطلعين اسرار بيتنا والله ان ماحملتي هالشهر تروحين لبيت اهلك مثل مافشلنيني مع أمك وحلف بالطلاق ان ما الله كتب حمل الا اروح لبيت اهلي وقلت له وصلت تحلف بالطلاق ومارد ولا عبرني المهم انا تابعة. التبويض بجهاز الإباضه وسوينا التوته كل يوم في ايام التبويض ونا بس وربي وقت الجماع بس ادعي
هالايام دايم اذكره انه حلف بالطلاق وأقول له اني لو ماحملت بطلع من ذمتك ساكت مايرد علي ودي يقول حلفت ونا غاضب ودي يقول اي شي
خايفه حيل حيل حيل بنات ادعي ربي بسجودي ونا ابكي يارب احمل يارب بشرني ومن تمنت الحمل بالحمل السليم المعافى كما بشرت زكريا بيحيي دورتي الأحد القادم تاريخ 15 حللت اليوم ماطلع خط شفتوا كيف قمت ارتجف خايفه حيل حيل حيل ونفس الوقت لو تطلقت وين اروح نار رجلي ولا جنة اهلي لا ليلي ليل هالايام ولا نهاري نهار
ادعوا لي ان الله يفرج لي يارب وان اطلع حامل وأبشركم بقدومه ومن تمنت يارب يارب استودعتك لأحد القادم فبشرني فيه بحملي يامن لاتضيع ودائعه اللهم استودعتك رحمي فجعل فيه جنين سليم معافى لا دوره يامن لاتضيع ودائعه
وربي اليوم ونا سأجده من كثر مايوجعني قلبي من كلام الناس ونظرات اهلي واهله لمى اشيل طفل ولا أبوس مولود ورميه علي هو بالحكي وربي مره اتصلت اختي نروح للحديقه وكنت مثل امس كنت نايمه عند اهلي أسبوع والله اايوريكم البيت كيف يبي له تنظيف قلت مقدر قال لزوج اختي ماعليك منها تراها تغار من اختها علشان معها مولود وربي احيان ينطل بالحكي قدام اهلي بكلام يوجع القلب مره جايه فرحانه اخبر امي ان بنت خالتي حامل وأنها اتصلت تبشرني قالت اذكري الله عليها يالمطفوقه الله يتمم للبنيه حملها
اليوم وساجده اضغط علي قلبي بيدي ونا ابكي احس خلاص بيوقف من التعب انا الحمد لله راضيه صابره على ماكتب ربي لي بس فيه ناس تخلي صبرك ينفذ من معاملتهم وكلامهم وتصرفاتهم ا

ادعوا لي ما اشوف الدوره ابد الا بعز تسعه شهور وأكون حامل بواسع رحمته ومن تمنت يارب مدري الأحد ببشركم بحملي او اخبركم بوقوع طلاقي الله لايقوله
اللهم ارحم ضعفي وقلة حيلتي
70
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عبوود الغامدي
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
خلي املك بالله كبيييير
امجآد
امجآد
ياربي ياحبيبي : والله دمعت عيوني واعتصر قلبي عليك

الله يرزقك الذريه الصالحه و يعوضك خير ممافقدتي ويجعل اجنتك طيور في الجنه ❤️❤️
Hissah11
Hissah11
الله يرزقك وكثري استغفار والشي مب بيدك بيد رب العالمين فهمي زوجك لهدرجه ناقص عاقل مع اخترامي لك بس اقولك لا تنسين القرايه دامك تحملين ويموت يبي لك تقرين والله يفرحك بشوفه جنينك عاجلا غير اجلا
Hoor25
Hoor25
يارب تكوني حامل وتخلفي نونو قمر ينسيك كل الألم
ويسخر لك زوجك
دلووووعه و ذووووق
الله يكتب لك الخير ي قلبي وين ماكان ويرزقك الذريه الصالحه
وعلى مااعتقد الطلاق مايقع الا بلفظه الصحيح فريحي نفسك زوجك قالها وقت غضب و لوصادق بيطلقك كان لفظ الطلاق عليك...