ي ليت تريحوووني

الأسرة والمجتمع

صباح/مسساء الخييير
انا مشتركه جديده
واتمنئ تريحووني وتسساعدوني اااه مادري شنو اكتب وشنو اقول بسس باختصر لكم. انا تزوجت 19 وزوجي20 لنا اربع سنين متزوجين هو شمالي غربي
بسسس اااه ي كثرررر خياناته تعب وربي ي بنات تعبني هالادمي كرهته يترك الخيانه فتره ثم يرجع طبعا خيانته مكالمات. والله يعلم ادا مافي تطورات لان قبل شوي واحد م اصحابوه عزابي يقله نسافر لدوله معينه. عشان البنات وكلام. زي وجهه حسبي الله عليهه. وهو ناوي يروح معاهه. من تزوجته وهو يكلم والله العظيم في فترة خطوبتي ارسل علي كلام مافهمته. وبعد الزواج كشفت خيانته يمكن ثالث اسبوع وتذكرت الرسايل طلع يخوني من فترة الخطوبه. تزوجنا ع حب حب من زمان بسس ابي افهم وين الحب من اول ايامنا يخوووني ااه يابنات تكفون طلبتكم ساعدوني. انا حامل ومعاي بنت وش اسوي اروح لاهلي صعب وماهو حل. والله كرهت كل شي وتعبت بحملي ذا نفسيه سيئه. وش ناقصني عشان يكلم غيري وش سويت لهه انا خيانه وراء خيانه متئ يتوب. والحين يبي يسافر عشان بنت الحرام
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طماطم 25
طماطم 25
بالله تووك تصحصحييين

دامه خاين من البداايييه ليييه م شوتتتييه وافتكيتي منه

وكمان بيساافر يززني اقوول تكففييين شووتيه وتطلقي من هالاشكال
اخاف المره الجااييه تكتبين مووضووع انتقلي الايدز منه
عيون دامعه1
عيون دامعه1
الطلاق صعب وبنتي خايفه عليها بس شسوي والله تعبت
وببداية زواجي قلت يمكن يتغير بس لاحياتن لمن تنادي مسوي اني اخاف الحرام وهو يخون ربي قبل مايخوني يالله رحمتك
عفيفة بحجابها
عفيفة بحجابها
ماذكرتي يصلي زوجك اذا كان مايصلي فيحرم جلوسك
عنده وماتوقع يصلي لأن اصلاه تنهى عن الفحشاء والمنكر
عيون دامعه1
عيون دامعه1
لا يصلي الحمدالله. ومرات اشوفه يقرا قران بسس زي ماقلت يترك فتره ثمن يرجع للبرامج والمكالمات.
عيون دامعه1
عيون دامعه1
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هذا البلا تزوج بدري وابتلشت فيه
امين الله يسمع منك