Ms_Razan

Ms_Razan @ms_razan

عضوة نشيطة

3 الات نزع الشعر بالليزر للاستخدام المنزلي الاسعار (230-550-850) دينار كويتي

سوق عالم حواء التجاري

حصرييييياااا اله لنزع الشعر باستخدام الليزر الضوئي
وداعا للألم وداعا للحبوب و داعا للشيره وداعا للشعر وداعا لكل شي <-- حلوه هذي لول

هذي صورة الجهاز .. اهوه نفس اللي بالعيادات لكن هذا للاستخدام المنزلي ..
حجم المكينه مالته صغير عشان التخزين في البيت
بس اليده مالت الجهاز اللي اهيا اساسا الليزر اللي تشتغلين عليه نفس حجم اللي يشتغلون عليها العيادات .. واهيا نفس الكفاءه .. بس التغير اهوه في تصميم الجهاز عشان يناسب الاستخدام المنزلي و في الصالونات

جهاز لنزع الشعر بالليزر الضوئي

المواصفات:
هذا جهاز مخصوص لنزع الشعر عن طريق الليزر
الكل عارف ان الليزر من احدث التقنيات المتطوره في نزع الشعر للجسم ..
وهذا الجهاز معمول خاصة للاستخدام المنزلي ..
لهذا فهو سهل الاستخدام و مافي مخاطر ولا شي لانه مصنوع بتقنيه متطوره و طريقه امنه حتى يناسب كل المستخدمين ..

و في تصريح انه هالجهاز لا يتطلب أي تدريب عليه ولا أي شهاده و يقولون انه user friendly
وطريقة الاستعمال والتعليمات موجوده مع الجهاز

وهو حجمه مناسب جدا و مو كبير .. و كأنه مكينة نزع الشعر لكن بدوووووووون الم
وطبعا مثل ما انتو عارفين الليزر يخفف الشعر يعني لما ثاني مره يطلع بيطلع شعر خفيف و بعد فتره بتلاحظين انه قل شعر جسمج وايد

و هذا الجهاز مسوينه ليناسب جميييييييييييييييييع مناطق الجسم
الوجه-الرقبه-الابط-الصدر-البطن-الظهر-الارداف و اهم شي المنطقه الحساسه
كما يمكن استخدامه لنع شعر الرجل كامله واليد كامله .. لكن في تعب بسبب مساحة الجسم كبيره والليزر هذا دقيق جدا و يفضل استخدامه للمناطق الصغيره للسهوله لكن لا يمنع من استخدامه لباقي الجسم فهوه جيد

والحلو ايضا في الليزر ان راح نودع الحبووب اللي تكون بسبب شيل الشيره او في ناس يشيلون بموس .. وايضا الليزر يفتح البشره مره عن مره ..

يعني باختصار ودعو الشعر و ودعو الالم من الحلاوه ..

بالنسبه للسعر اقل سعر لأجهزة الليزر يقارب 4000 دينار كويتي
لكن عندي غيييييييييييير والمفاجأه راح تنصدمون من السعر

230 دينار كويتي ..

شامله مصاريف الشحن والتوصيل لي الكويت .. واليكم اينما كنتم في الخليج او الدول العربيه

اما بنات اللي داخل الكويت راح يكون السعر 200 دينار كويتي

و طريقة الدفع عن طريق حساب في البنك راح اعطيكم معلوماته بالخاص
او اللي داخل الكويت ممكن يسلمونه لي باليد..

و انا اطلبه على طول لكم .. و بس يوصل ابعثه انشالله ..

و مايطول على ما يوصل..

المهم يا بنات اللي تبي ممكن تحجز من الحين عشان يمديني ايمع الفلوس و الطلبات و اول طلبيه تكون لكم

و بعدها ارجع اخذ طلبيه ثانيه الخ ...
عشان لا يصير لخبطه في الطلبات النظام حلو يا حلوات ..

واللي مو حاسبه حسابها حق هالمره ممكن تحجز عندي و احط اسمها و على الشهر الياي تكون كسرت حساباتها و تقولي عشان احط اسمها من ظمن الطلبيه الثانيه ..

المهم اذا تبون تقرون شوي عن الجهاز بشكل عام نزلو هالملف ..

الة نزع الشعر عن طريق الليزر الضوئي 230 دينار كويتي

وفي جهازين ثانييين هذيل بالضبط نفس الاجهزه اللي بالعيادات و تشيل مساحه اكبر و تفيد لكل المناطق و ماتتعب حتى ان استخدمتيها لليد والرجل لانه تشيل مساحه اكبر من الجهاز الاولي..

http://drr.cc/up12/lazer 2.jpg

راح اعطيكم تفاصيل عنها و شوفو اللي يعجبكم..

الجهاز الثاني:

هذا الجهاز عباره عن جهاز ليزر مثل اللي في العيادات لكنه مخصوص للاستخدام المنزلي الامن وهو ليس ليزر ضوئي ..

وهو يشتغل على الشعر اللي طالع ويشيل مساحه كبيره وكفائته عاليا جدا جدا جدا
ومعاه نظارة الليزر للي يشتغل عالليزر ونظارة ليزر للشخص اللي يسونله ليزر و محلول ينوضع عالجسم عشان يخفف الشعر بعد الليزر
والحقيبه كامله

سعرها 550 دينار كويتي مع الشحن والتوصيل والترجمه والفحص

الجهاز الثالث:

جهاز نزع شعر بالليزر فيه نوعين ليزر .. الاول ليزر ضوئي اللي يشتغل عالشعر اللي في طور نمو..
والنوع الثاني ليزر مستمر اللي يشتغل عالشعر اللي طالع ..

هذا الجهاز من احسن الاجهزه لانه يشتغل على كل انواع الشعر اللي طالع و اللي لي الحين ماطلع وانما في طور النمو

وكفاءته عاليه جدا وممكن التغير من نوع الى اخر عن طريق مفتاح خاص ..

ويكون معاه نظارة الليزر للي يشتغل عالليزر ونظارة ليزر للشخص اللي يسونله ليزر و محلول ينوضع عالجسم عشان يخفف الشعر بعد الليزر
والحقيبه كامله

سعرها 850 دينار كويتي مع الشحن والتوصيل والترجمه والفحص

طبعا هالاجهزه بتغنيج عن اي جلسه في العيادات
يعني ماراح تحاتي مبلغ اللي بتصرفينه في العياده
ولا راح تحاتي انه بتكشفين عورتج على احد
ولا راح تحاتين المواعييد اللي تاخذ شهووور

ولا اي شي

والجهاز بيصير في ايدج و بتقنيه متطوره ما تحتاج لا شهاده ولا خبره ولا اي شي
لانه خااااااااااااااااااااااص للاستخدام المنزلي الامن

وكل شي مشروح بطريقه حلوه بالكتاب وانا مسويتلكم ترجمه عشان تسهيل لكم باللغه العربيه

وودعو المصاريف اللي مالها داعي على الليزر واحصلي على الجهاز في المنزل ودفعي مره وحده وارتاحي طول عمرج من مصاريف وتكاليف العيادات الخاصه

واي سؤال انا حاظره ..

واللي حابه تكون مندوبه بيكون لها سعر مميز و ياليت تراسلني عالخاص عشان اسجل اسمها كمندوبه و اخبرها شلونها طريقة الشغل معاي..

بس لو سمحتو يا بنات العرض للجادات فقط
49
5K

هذا الموضوع مغلق.

Ms_Razan
Ms_Razan
هذا رد وحده في منتدى ثاني كانت تسألني بعض الاسئله بحطها لكم

إقتباس:

بالنسبه للأعراض الجانبيه لا حبيبتي هذي الاجهزه مالها اعراض جانبيه ولا جان صدقيني ما استخدمتها لنفسي
وانا طول عمري استخد الليزر ما اشيل بالشيره ولا اشيل بالموس لانه كلهم يأثرون على جلدي لانه بشرتي حساسه ..

ونفس الشي بالنسبه لليزر اذا بسوي جسمي كله شوفو كل منطقه جم تكلف
الريل كامله 140
اليد 60
الابط 30
هذي الاماكن المعروفه حسبو الجلسه جم تكلف
فصرت ادور جهاز امن للاستخدام المنزلي و الحمدالله لقيت هالجهاز و عليه طلب وايد والله .. لانه انا شفت وايد اجهزه وكلها تتطلب شهاده و تصريح بانج دكتوره ام خبيره في هالمجال .. و فوق هذا الاسعار غاليه واااااااايد يعني فوق ال 4 الاف دينار والله

إقتباس:

انا سألت دكتوره وقالت الليزر هذا ماله شغل في الحامل .. لـــــــــكـــــــن
لزود الحرص يفضل انها تبتعد عنه خصوصا اول اشهر .. و ماراح ينقصها شي لو انتظرت فترة الحمل لانه صحة الجنين اهم من اي تجميل في الدنيا ..

اما بالنسبه للأمراض اللي ذكرتيها بعيد الشر عن الجميع .. لكن هالاجهزه ماتأثر ولا لها دخل بهالامراض ..

يعني عادي ماراح تأثر لانه اساسا ماراح تقربين صوب هالمنطقه .. و اللي عالصدر شعر خفيف يكون وايد ماله داعي بالليزر لو خايفه ..
بس بشكل عام هذا الجهاز للأستخدام الامن في المنزل يعني مافي اي ضرر انشالله .. و سهل الاستخدام وكل التفاصيل موجوده و كل شي واضح.. و مايأثر على خلايا الجسم لانه ليزر خفيف هدفه هو بويصلة الشعر
وليس خلايا جسم الانسان..

و في دول اوربا وامريكا هذي تقنيات متطوره جدا ومعروفه ومافيها اي مخاوف .. لكن عندنا في الدول العربيه بالرغم من وجود هذا النوع من الاجهزه لكن يضل في ناس تخاف من هالشغلات لانه بالاساس مافي وعي بخصوص هالاشايء .. و ايضا اسعارها غاليه مو الكل يقدر يروح للعيادات و يسوي جلسات الليزر و بعدد في ناس مايحبون يكشفون جسمهم على الدكاتره عشان يسون ليزر فهالاجهزه تفيد
ومثل ماذكرت هو لكل مناطق الجسم بما فيهم المنطقه الحساسه

اقتباس:

بالنسبه للوقت انا ما اقدر احدده لانه حسب توفره في المصنع ..
بس تقريبا ماتاخذ اسبوعين او اقل انشالله
بنت سدير
بنت سدير
من زمااااااااااااااان وانا ادور عليه وكنت ناويه اسافر الصيف لأمريكا واشتري كميه منه .............. بس سبقتيني .. عليك بالعافيه وربي يوفقك ان شاء الله

بس عندي شويه اسأله بالنسبه للجهاز الأول هل لازم احدد درجه معينه لليزر ؟؟
لأن اشوف بالعيادات يغيرون الدرجه لزياده الفعاليه

- بعض مناطق الجسم سمراء ( مثل المناطق الحساسه) هل تتأثر بالليزر اخاف تبقع وتطلع مناطق بيضاء لاسمح الله

- هل يجي معاه نظارات او مايحتاج لبس نظاره ؟

- ليزر العيادات يؤلم هل هذا مؤلم نفس الألم او كيف ؟؟

اعذريني على هالاسئله لأن عندي نيه جاده بالشرااااااااااااء
وتسلميييييين قلبي
*إنسانة حية*
*إنسانة حية*
طيب أنا سمعت أنه مؤلم

المناطق الحساسة ممكن نشيلها وإلا لا؟
Ms_Razan
Ms_Razan
من زمااااااااااااااان وانا ادور عليه وكنت ناويه اسافر الصيف لأمريكا واشتري كميه منه .............. بس سبقتيني .. عليك بالعافيه وربي يوفقك ان شاء الله بس عندي شويه اسأله بالنسبه للجهاز الأول هل لازم احدد درجه معينه لليزر ؟؟ لأن اشوف بالعيادات يغيرون الدرجه لزياده الفعاليه - بعض مناطق الجسم سمراء ( مثل المناطق الحساسه) هل تتأثر بالليزر اخاف تبقع وتطلع مناطق بيضاء لاسمح الله - هل يجي معاه نظارات او مايحتاج لبس نظاره ؟ - ليزر العيادات يؤلم هل هذا مؤلم نفس الألم او كيف ؟؟ اعذريني على هالاسئله لأن عندي نيه جاده بالشرااااااااااااء وتسلميييييين قلبي
من زمااااااااااااااان وانا ادور عليه وكنت ناويه اسافر الصيف لأمريكا واشتري كميه منه...
بنت سدير

تسلمين يا عمري .. بس على فكره مايبيعون الاجهزه للأفراد وانا بالغصب حصلت هالاجهزه اللي تنباع عالافراد والاسعار غاليه وايد يعني تقريبا 4000 دينار ..
ولازم شهادات ..

بس

اي طبعا اكيد في درجات تتغير و التفاصيل مذكوره بالكتاب مال التعليمات .. وانا مترجمتلكم كل شي بالعربي عشان السهوله

-

البشره السمراء يفيدها الليزر لكن البشره السمرااء اللي تسمى البشره الزنجيه لا مايفيدها هالنوع ..
لكن ممكن يفيدها الجهاز الثاني

لا الجهاز الاول ما معاه نظاره لانه مصصمم بطريقه تكون العدسه اللي تحجب الليزر عن العين متصله بالجهاز ..
يعني في عدسه تحييط في مسار الليزر عشان ما يتسرب للعين ..
وبنفس الوقت الليزر ما يشتغل لو صار في مكان مفتوح بين الجهاز والجسم .. هذي ميزه من مميزات الجهاز عشان الاماان في الاستخدام والسبب انه العدسه متصله بالجهاز عشان الليزر هذا دقيق و يتطلب انج تنظرين لبويصلات الشعر وانتي تمررين الليزر عشان جذي لازم تركيز والنظاره ممكن تسبب عدم وضوح في الرؤيه بسبب الظل

الجهاو الاول مافييييه الم بالمره و الالم ان تواجد فهوه طفيييييييف جدا يعني بالكاد تحسي في وخزه خفييييفه او حراره بس بشكل عام مافي الم لذلك هو جيد للمنطقه الحساسه ايضا

ولا يهمج حبيبتي بالعكس سالي كثر ما تبين من حقج وانا ما حطيت الموضوع الا عشان تسالون و تستفيدون من هالاجهزه:)
Ms_Razan
Ms_Razan
طيب أنا سمعت أنه مؤلم المناطق الحساسة ممكن نشيلها وإلا لا؟
طيب أنا سمعت أنه مؤلم المناطق الحساسة ممكن نشيلها وإلا لا؟
الليزر انواع ..

النوع الضوئي اللي في الجهاز الاول مافيه عوار ابدا .. وان وجد قليييل يعني مجرد تحسين بحراره خفيفه بس مافي عوار ابدا ..
انا لدرجة اني شكيت انه الجهاز مو شغال معاي ..
بس الحمدالله بعدين عرفت انه اهوه اساسا مافي عوار..

واكييد ممكن نشيل المنطقه الحساسه و اهوه اساسا حق هالمناطق عشان تتخلصين من الالم والحبوب والحكه والاحمرار وهالسوالف كلها:)