ام الحلوه

ام الحلوه @am_alhloh_1

كبيرة محررات

حركات خوات الزوج

الأسرة والمجتمع

مرحبا خواتي ايقولكم الموضوع باختصار
انا صارلي 5سنوات وانا اعالج للحمل والحمد الله ربي اكرمني والحين انا بالشهر الثالث
وزوجي خبر امه وخواته بحملي والى اليوم ولا وحده من خواته دقت وباركتلي بالتلفون على الرغم من اني بالرياض وهم بجده بس فيه شي اسمه جوال
والله اني مقهوره وش رايكم اطنش ولا اعاملهم بالمثل ولا ادق بالكلام
ابي شي يحسسهم خاصه خواته انهم مايستحون خاصه انه اخوهم الوحيد والكبير وله تقديره ولزوجته:eek:
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الورقة الأخيرة
اولا مبروووووووووك اختي
ثانيا اذا علاقتك بهم زينة احس عادي اختي حنا في عايلتنا ما يباركون للحمل بس يفرحون انتي اذا رحتي جدة بتحسين بهذا الشي من تعاملهم معك ان شاء الله
وحتى لو ما اهتموا اهم شي انتي وزوجك تفرحون خبري بوحدة هنا في المنتدى الله يستر عليها ويسعدها حتى زوجها ما اهتم للخبر عاد انتي لا تتضايقين ولاشي بس اهتمي بطفلك وخذي راحتك
بنت ابوي بنته
بنت ابوي بنته
يعتمد يالغاليه على علاقتك معهم من قبل بينكم تواصل والا لا؟
يمكن لاهين بمشاكلهم وحياتهم ...وانت احمدي الله على نعمته وديري بالك على اللي في بطنك ولا تشغلي نفسك باحد .. ان باركوا هذا ولدهم وانا طنشوا طنشي معهم .. الله يتمم عليك حملك ويرزقك الولد السليم المعافي ان شاء الله
أم تميم و رولا
أهلا بك أم الحلوة...
وبارك الله لك في حملك، ورزقك وزوجك الذرية الصالحة ، وأعانكما على تربيتهم التربية الطيبة..
وأعاذنا الله وإياك من الشيطان الرجيم..

يا أختي لا تجعلي للشيطان مجلا لغرس الوساوس في قلبك من ناحية أخوات زوجكِ ...
قد يكن لم ينتبهن بهذا الأمر ، فلا تتحسسي ، ولا تعجبي من فعلتهن!!

افرحي بحملك ، بعد حمد الله عليه ، وانتبهي لنفسك وصحتك ، وثقي تماما بأن أخوات زوجك سعيدات جدا بهذا الخبر ، ولكنهن لم ينتبهن بالمباركة لك بهذا الحمل ، وأن عدم مباركتهم لك لا تعني انهم لا يحترموك لا لا ...
هذا ليس ضروري يا أختي فما المشكلة في ذلك؟!
شبيه الريح2006
شبيه الريح2006
والله ياعمري انا ماسمعت ان احد يدق بالتليفون يبارك للحمل
بس اذا شفتيهم بيباركون ويفرحون وبتحسين من نظراتهم بالفرحه
ودائما احسني النيه مهما كان هذولاء اقرب الناس لزوجك ولايمكن انك تبتعدين عنهم حاولي تتقربين منهم وادعي ربك في كل صلاة ان الله يسخرهم لك ويسخرك لهم
وتذكري دائما الطيب اطيب :)
الهنديه
الهنديه
عادي يا اختي تصير انا وحده من خوات زوجي ما باركت لي بولادتي اتصلت و باركت لاخوها و بس .. و عادي ما زعلت و لا شي .. الكل له ظروفه .. و المباركة ما تجي بالغصب .. و هي مثل الهدية يعني اذا ما صارت ما يصير تقولين ليش مل جتني هدية .. هي اولا و اخيرا شي اضافي ..
الشي الثاني .. يمكن لانك معالجة خمس سنوات خافو يباركون لك انه يمكن انت خايفة على نفسك و ما تبين احد يدري و يحسبون انك راح تتضايقين لو عرفتي انهم درو لانهم مو عندك بالمدينه فا ما يشوفونك دائما
وسعي صدرك اذا باركو الحمد لله و اذا ما باركو شي راجع لهم بس ما يسوى الزعل اهم شي فرحتك انت و زوجك .. و اتوقع ان ام زوجك مباركة لك و هذا اهم شي هي تنوب على بناته
الله يتمم لك حملك و يقومك بالسلامة