saroyaaa

saroyaaa @saroyaaa

عضوة نشيطة

مين جربت تخفيف مع مشي ونحفت :::::::::شجعوني بتجاربكم

علاج السمنة والنحافة

حبيباتي بصراحة انا من كثر ما اسوي رجيمات صرت حقل تجارب ووزني ما شاء الله قد ماينزل يطلع اكثر وقررت اخيرا اني اسوي تخفيف بالأكل مع مشي وابغاكم تشجعوني وتقولوا تجاربكم مع التخفيف مع العلم اني وزني كبير
يعني كل وحدة تقول ايش كانت تسوي وكم نحفت والمدة الي نحفت فيها
11
75K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noor_alsana
noor_alsana
أنا يا حبيبتي أول شئ عملت رجيم والحمد لله نزلت ما بين 9 - 10 كيلو في الشهر ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ثم بدأت التخفيف درجه كبيره يعني الشاي بدون سكر وحلويات ممنوعه والله نزلت بشكل منتظم من غير مشاكل والمشي يوميا ساعه والحمدلله والحين تقريبا وصلت الى بر الأمان مع الأعلم أني أتعشى ساعه السادسه ونصف يا أختي سنوات قاعدين نأكل ونشبع ونطفح خلاص جاءت نقطة الوقوف والانسان يكبر لأزم يهتم في صحته منذ الصغر وبعدين اذا دخلتي عالم الرشاقه تقدرين تأكلين في حدود والله أنصحك بالمشي صديقتي أضعفت 10 كيلو في الشهر بدون رجيم ما شاء لله وبالتوفيق أسفه على الأطاله
saroyaaa
saroyaaa
شكرا لكي اختي نور والله كلامك صحيح المشي مافي زيوا انا متنت لما سبت المشي انا مشكلتي ما اقدر على الرجيم المنتظم حتى لو سويتوا ما اقصى مدة اصلها اسبوعين بس عشان كدا قررت اجرب التخفيف بس انا وزني كبير في التسعينات واعرف انو ما راح ينزل بسرعة ومني عارفة ايش اسوي
ملكه مملكتي
ملكه مملكتي
هذا النظام اختي الكريمة هو نفسه اللي انا متبعته ونزلت عليه سبعه كيلو .......بشرط ان يكون نظامج يتبع السعرات الحرارية يعني مافي احسن من هالنظام بصرااااااااااااااااااااااحه
اكثر نظام ارتحت عليه .
وطبعا بسبب الحمل والولادة والزيادة الطبيعية في الوزن رجعنا كل شي مثل ما كان!

وهذا النوع من الأكل اذا اتبعتيه طول حياتج اختي ومبتعده شوي عن الدهون ومخففة نشويات ومكثرة خضروات وعصاير فرش وودعتي الجنك فووود ......حتى طبيعة جسمج بتكون للأفضل ...

والله يصبرنا

هي مسألة تعود وبعدين بتشوفين نفسج ما تاكلين الا السلطات والمقبلات في كل عزيمة وحفلة حتى بتعوف نفسج العيوش واللحوم ....الخ الا المشاوي مسموحه وهي الأفضل .

الله يوفقج حبيبتي
meme4ever
meme4ever
انا ماعندي تجربه الله يرحم حالي
بس الوالده الله يطول بعمرها .. التزمت الشهر اللي فات بالمشي ساعه يوميا لان فيها سكر وماتلتزم بالحميه ..
المهم نقصت ثمانيه كيلو في الشهر حتى الدكتور مهوب مصدق ووزنها مره ثانيه
كله من المشي مفعوله سحري
omyasin
omyasin
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:( عزيزتي انا مثلك مليت من الريجيمات وبديت التخفيف من شهر
عملت ريجيم عدة مرات ويرجع اكثر من الاول اما منذ شهر تقريبا بدأت اشرب على الريق زنجبيل وكمون وقرفة مغليين سويا وامارس المشي ليس دائما وافطر كوب حليب وتفاحة اما الغداء فاكل من اكل البيت بس كمية قليلة ولااتعشى الا فاكهه المهم نزل وزني كيلو ونصف
لكن الحقيقة احيانا باخبص بس مرتاحة حاسة حالي خفيفة
ان شاء الله استمر طوال العمر كدة:eek: