anida
anida
الخبز الايراني واللبناني اذا زايد تقدرين تحطينة بالفريزر ووقت الاكل سخنيه يرجع كانه جديد خبز السليس والروتي تقدرين تجففينه وتطحنيه وتستخدمينة لبعض المقالي الخبز الزائد ينقلي وينرش عليه سكر او شيرة يصير لذيذ
الخبز الايراني واللبناني اذا زايد تقدرين تحطينة بالفريزر ووقت الاكل سخنيه يرجع كانه جديد خبز...
مشكورة عزيزتي " شاي بالزعفران على الافكار الحلوة
anida
anida
الله يعطييييك العاااااااافية
الله يعطييييك العاااااااافية
الله يعافيك يالغلا و يسلمك
anida
anida
موضوعك حلو الله يوفقك وحبت أشارك بالطريقه التاليه للأخت أم ناصرجزاها الله خيرلطبخه ببواقي الصمون
موضوعك حلو الله يوفقك وحبت أشارك بالطريقه التاليه للأخت أم ناصرجزاها الله خيرلطبخه ببواقي الصمون
مرورك الأحلى عزيزتي
و مشاركتك بوصفة ام ناصر روعة
انشاءالله اجربها
anida
anida
كل انواع الخبز اللي تبقى عندي انشفها وأسويها بقسماط اطحنها واحطها بأكياس وافرزها واطلعها عند الحاجة ..
كل انواع الخبز اللي تبقى عندي انشفها وأسويها بقسماط اطحنها واحطها بأكياس وافرزها واطلعها عند...
مشكورة عزيزتي على مشاركتك الحلوة
أسوي نفس الشي لااااااااااااااااااااااااكن ما افرزها أحطها في غرشة و أخليها برا ""الثلاجة
anida
anida
بصراحه كنت اول اجففه واسويه بقسماط بس كثر عندي بعدين سرت انثره للعصافير واليوم الثاني اشوف العصافير ياكثرهاعند الخبز تاكل عاد لمن اشوفها يافرحتي نكسب اجر
بصراحه كنت اول اجففه واسويه بقسماط بس كثر عندي بعدين سرت انثره للعصافير واليوم الثاني اشوف...
عزيزتي لازوردي
ترى عندك أجر في اطعام هاي العصافير المهمممممممممممممم لا تقط الخبز
مشكورة