**طيوووفي**

**طيوووفي** @tyooofy

عضوة فعالة

شغالتك هل تاكل بنفس اوانيكم

الأسرة والمجتمع

بنات انا لسه جايتني شغاله وبصراحه مابغاها تاكل بنفس الاواني الي ناكل منها ودي اخصص لها اواني خاصه بس بصراحه مادلاي كيف اقولها خايفه تزعل او تحقد علي مع العلم اني اخلي بنتي بالشهر عندها اذا رحت للدوام

بسرعه ردولي قبل لاتهور وابعمها.:eek:
59
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*&تلفون خربان &*
ليه لا ؟

يالغلا انا ما ودي انتقد تصرفك بس بقولك حاجه الانسان مننا ما بينه وبين الكبر في النفس الا شعره واذا ما تغلب عليها يمكن تاثر عليه وعلى دينه

وخليها تاكل من نفس الاواني علشان تعودين نفسك على تقبل الاقل مننا سواء جنسيه او ماديه يعني علشانك وعلشان تربين نفسك على هالشي والانسان مننا دايم يربي نفسه على الاشياء اللي ما يتقبلها

وتذكري ما بيينا وبينهم اي شي فقط تغير في اللون والحمدلله ربك الخالق والله لايحطنا في نفس الموقف تخيلي لما تسمعين تقزز الاوربيين الاصليين مننا يالعرب ما تتضايقين ؟؟!! وحنا انظف منهم وافضل

فخليها تاكل واصلا هي اللي بتغسل الاواني في النهايه ولاتحطين بينك وبينها العداء من البدايه يالغاليه وبالذات انها بتكون اللي تنظف ومهما دورتي وراها بتتعبين ويمكن تحقد وتط من قذراتها او اي شي في الاكل وانت طالعه او بعد ما تنظف تسوي حركات قذاره بمعني خليها تاكل وتشرب واحتسبي عند ربك
wOOjOOd
wOOjOOd
اولا اختي الشغاله مثلي مثلك بشر يعني ما تنجس فإذا انتي متأكدة من نظافتها خليها عادي تستخدم اوانيك لكن اذا شفتيها ماهي نظيفه ساعتها خصصي لها على الاقل لو كاسات الشرب لان ممكن انها بس تشطفها

الله يكفيك شرها ويعطيك خيرها
shmoo5
shmoo5
يااختي بدي الزين احسن لك

يعني لو كنت برع ايش يضمن لك انها ماتاكل في مواعينكم

والله يسخرها لك ويرزقك خيرها ويكفيك شرها
*rotan*
*rotan*
عادي ياختي اذا اكلت من نفس اوانيك على راي الاخوات اهم شي انها تكون مسلمه اما اذا كانت غير مسلمه افضل لك يكون لها اواني خاصه فبها وانا افضل اذا كنتي مابعد كشفتي عليها خليها تاكل باواني خاصه واذا صارت سليمه ومسلمه عادي تاكل من اللي ناكل منه
مجنونة قطر
مجنونة قطر
اعتقد ايه تاكل بنفس الصحون
بس الكاسات لها كاس خاص ...

و اكيد انها تشرب من كاساتنا من وراي ... >> و لا بتفتكر فيني لو منعتها . ...
بس يالله تعدي ...