بسكوتة ديما
بسكوتة ديما
هلا يالغاليه ست الحسن
اشكرك عالرد ياليت اذا ماعليك امر تسألين اللي تقولين انهم فتحوا قبل 7 شهور يمكن اعرف طريقتهم او لهم معقب يمشي هالامور
ترا من جد الدنيا ضايقه علي

احلى تحية
غاليه ومزيونه
بنات اللي فاتحين في شمال الرياض المسؤول في الدفاع المدني طلب مني طلبات كثيره من ضمنها جهاز انذار حريق ب18 الف و طفايات وكواشف وماادري كلكم يطلبون منكم هالطلبات ؟ وقال فيه مسؤوله بالبلديه اسمها هيفاء شديده على المشاغل وتطالب بتسكير المشاغل اذا ماالتزموا بشروط الدفاع صحيح هالكلام؟؟ مين وين نجيب معدات السلامه ومن جربت تجهز مشغلها من بن ماضي اللي بالملز اعجبتني اشيائهم ويمسكون لك المحل من الى بمبلغ معقول ووقعت عقد معهم وخايفه يأخروني البنات اللي يسألون عن العاملات عائشه صاحبة مشغل لمسات عائشه تقولي نصيحه لاتجيبين من برا خساير وممكن يهربون واساسا مايعرفون شغلنا لازم تدريب سؤال اخير بنات وش طلبات السجل المدني ، وكيف اختار الاسم انا عندي اسم انجليزي مره مميز خايفه مايوافقون عليه وانا اللي راح اطلعه بنفسي كم ياخذ وقت ولازم نسوي انتساب للغرفه التجاريه ليه؟
بنات اللي فاتحين في شمال الرياض المسؤول في الدفاع المدني طلب مني طلبات كثيره من ضمنها جهاز...
:time::44:
بدايه حلم جديد

اذا انتي من الرياض ما يطلبون شهاده انا شهادتي برمجه كمبيوتر
انا لي اسبوعين فاتحه مشغلي
شوفي انا بقولك وش سويت
1 رحت البلديه وعطتني ورقه فيهاالاوراق المطلوبه
وبعدين رحت اجمع الاوراق المطلوبه اخذت ورقه من البلديه فيهاطلب اثبات حاله ورحت الاحوال المدنيه وطلعت اثبات حاله الي هو يثبت اني مو موضفهحكوميه
وبعدين رحت وزاره التجاره عشان اطلع سجل تجاري وبعدين سويت اشتراك لسجلفي الغرفه التجاريه والغرفه التجاريه لهم فرع بنفس الوزاره
وبعدين استاجرت المحل
ويوم خلصت هذي الاوراق رحت البلديه وقدمت الاوراق وقالتلي الموظفه اذا جهزالمشغل علمينا نجي نشوفه عشان نعطيك الرخصه
طبعا اذا سويتي السجل التجاري تسوينالوحه حقت المحل الان من ضمن الاوراق المطلوبه فاتوره الوحه مبين فيها مقاسالوحه
على العموم الول خطوه روحي البلديه وهم راح يعلمونك وينتروحي
بدايه حلم جديد
اذا انتي من الرياض ما يطلبون شهاده انا شهادتي برمجه كمبيوتر انا لي اسبوعين فاتحه مشغلي شوفي انا بقولك وش سويت 1 رحت البلديه وعطتني ورقه فيهاالاوراق المطلوبه وبعدين رحت اجمع الاوراق المطلوبه اخذت ورقه من البلديه فيهاطلب اثبات حاله ورحت الاحوال المدنيه وطلعت اثبات حاله الي هو يثبت اني مو موضفهحكوميه وبعدين رحت وزاره التجاره عشان اطلع سجل تجاري وبعدين سويت اشتراك لسجلفي الغرفه التجاريه والغرفه التجاريه لهم فرع بنفس الوزاره وبعدين استاجرت المحل ويوم خلصت هذي الاوراق رحت البلديه وقدمت الاوراق وقالتلي الموظفه اذا جهزالمشغل علمينا نجي نشوفه عشان نعطيك الرخصه طبعا اذا سويتي السجل التجاري تسوينالوحه حقت المحل الان من ضمن الاوراق المطلوبه فاتوره الوحه مبين فيها مقاسالوحه على العموم الول خطوه روحي البلديه وهم راح يعلمونك وينتروحي
اذا انتي من الرياض ما يطلبون شهاده انا شهادتي برمجه كمبيوتر انا لي اسبوعين فاتحه مشغلي شوفي انا...
اختي وش جهاز انذار الحريق ب 18 الف مستحيل
انا حاطه في المشفل الجهاز الي ينحط في السقف بس ما تعدى 500 ريال
وجبت كشافين وطفايتين حريق
تشترينهم من محلات الي تبع اغراض الامن والسلامه هناك في البطحاء او قريب منها
بت خدومة
بت خدومة
اهلين بنوتاااات