just-me

just-me @just_me_7

عضوة نشيطة

الخوف من الموت بعملية المراره والتخدير طبيعي والا لا

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بختصر لكم الموضوع وامانه قولو لي هذا شي طبيعي والا لا الخوف اللي فيني في وسواس اني بموت من العمليه وافكر بالموت والقبر واني باترك بنتي بلحالها والله يابنان الي خمسه شهور وانا هذي حالتي انا مره خوفني دكتور بمستشفى ثاني وكان يقول لان كان عندي ارتفاع في الصفره حقت الكبد على ان الانزيمات الحمدلله سليمه بس اللي عندي وراثي مو مرض انه نخاف من التخدير ولازم ينزل شوي ولو خدرنا ممكن يرتفع ويتلف الدماغ ومن عقبها وانا خلاص قمت اوسوس والله العظيم اني مرضت لدرجة صرت اروح اقرى عند مشايخ حياتي انقلبت فوق تحت ماعاد لها طعم طبعا والحين رحت عند بروفسور بيسوي لي العمليه وطمني بس خايفه مره يابنات والرعب من التخدير او يرتفع شي بغرفة العمليات والله العظيم غصب عني تخيلو حتى النوم مانام زيني اليوم بكيت بكا لما اتصلو قالو لقينا مجال انك تصلحينها تبين والا لا الاحد القادم بغيت اقول لا بس غصبت نفسي وقلت ايه مادري كيف بدخل غرفة العمليات وبسويها يابنات المره الماضيه جاني كتمه بنفسي والله يكرمكم لدرجة الحمام ابيه وماقدر من الخوف عند الدكتور الاول بمستشفى ثاني ولما شاف الانزيم مرتفع كنسلها انا الحين خايفه مادري كيف بسوي وابليس يقولي خلاص ماباقي لك الا يومين وبتموتين انا تعبانه وماحد حاس فيني هذا شي غصب عني وانا صليت استخاره قبل فتره واليوم بعد الحمدلله بس ابليس مو راضي يحل عني اتعوذ واقراء القراءن بس مسيطر علي بنات طمنوني احد مر به زيي
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمنيات ضائعة
أمنيات ضائعة
لا يابنت الحلال سهلة مرة ان شاء الله
شيبان وعجايز سووها وطلعوا بنفس اليوم مابهم الا العافية
ولا انتي شتبة وتطيبين اسرع ان شاء الله
الحين منظار مهي جراحة زي اول
استهدي بالله واستودعي الله نفسك وصحتك وعافيتك وبنيتك واجزمي سويها واخلصي وارتاحي
مو العملية اللي بتموتك هالوسواس هو اللي يموتك
ادحري الشيطان وسويها وتهعالي طمنينا عنك
soso!!!s
soso!!!s
تعوذي من الشيطان مافيه اسهل منها كل فتره احد من الي حولنا يسويها
ويطلع بنفس اليوم ويطلعون مبسوطين ويقولون ليتنا سويناها من زمان
انتي توكلي على الله مضاعفات انك تخلينها وهي ملتهبه اخطر من العمليه
بكثيييير وبعدين فيه دكاتره يخوفون المريض مدري ليش طنشي كلامه
وسويها وربي يقومك بالسلامه وماتشوفين شر
ومبروك مقدما 😀
$*ملكه*$
$*ملكه*$
ياختي فكري انو اللي الله كاتببببه راااح يصصيييبك فلييه تخوفي عمرك انا كنت نفسسسك اجلت عمليتي ثلاث شهوور وكلو خاااايفه وبالاخير توكلللت على ربي و ثلاث مرات جربت البنج والحين المره الرااابعه مقبله على العمليه الله كريييم يا اختي توكلي على الله
فجر الانتظار
فجر الانتظار
مهنا الا العافيه باذن الله لاتخافين خواتي 2 سووها والف الحمد لله هذا هم بخير توكلي على الله وقبل العمليه طلعي صدقه وقدامك العافيع
لمسات هادئه
لمسات هادئه
توكلي على الله وسويها وارتاحي قريبتي سوأتها وماشاءالله تبارك الرحمن مافيها الا العافيه وتحمد ربي انها سوتها وارتاحت توكلي على الله اللي فيك وسواس من الشيطان يخوفك تعوذي منه وماقدامك الا العافيه يارب