Fairy Tale

Fairy Tale @fairy_tale_1

الطاهية الماهرة

هل استطيع عمل مربى العنب من العنب؟؟ وكيف ياماهرات

اطباق عالم حواء

السلام عليكم خواتي الغاليات
اكيد فهمتوا الموضوع من عنوانه
عندي كمية من العنب وما تصلح انها تتوزع قلت ليش ما اجرب اعمل منها مربى
خاصة ان المربى مرغوب بالشتاء
فقلت أسألكم قبل ما اغامر
بإنتضار ردودكم وافكاركم والطرق ياماهرات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبوبة سدير
حبوبة سدير
مرحبا
يغسل وبعدين ينشر في صحن كبير حتى ينشف ويصير زي الزبيب
وبعدين تطبخينة مع موية وسكر مع تحريكه حتى يغلظ
ام مسلمه
ام مسلمه
مرحبا يغسل وبعدين ينشر في صحن كبير حتى ينشف ويصير زي الزبيب وبعدين تطبخينة مع موية وسكر مع تحريكه حتى يغلظ
مرحبا يغسل وبعدين ينشر في صحن كبير حتى ينشف ويصير زي الزبيب وبعدين تطبخينة مع موية وسكر مع...
مربى العنب تصنع كباقى انواع المربى قومى بغسل العنب جيدا بعد تفكيكه من العناقيد ثم بعد ذلك ضعى عليه السكر و قليل من الماء و ارفعيه على النار مع التقليب حتى يذوب السكر ثم هدئى النار و اتركيه حتى يتركز ثم أضيفى عصير الليمون و اتركيه حتى تحصلى على القوام المطلوب للمربى و بيكون شكل العنب فيها مثل الزبيب بعد النضج.
مع تحياتى
Fairy Tale
Fairy Tale
الـغـريـبـه
شكرا لردك عزيزتي نعم ممكن نعمله مربى

حبوبة سدير
مشكورة اختي الغالية
هل قصدك اتركه ينشف من الماء الغسيل ولى اتركه يوم او يومين حتى ينشف ويصبح زبييب ؟؟؟

ام مسلمه
مشكورة يالغالية
اعجبتني طريقتك
العصير الليمون على علمك الكمية ملعقة ملعقتين ؟؟
وتقريبا بعد خفض الحرارة اتركه نصف ساعة ولى اكثر حتى يتركز العنب؟؟
روائع ومنافع
روائع ومنافع
مربى العنب تصنع كباقى انواع المربى قومى بغسل العنب جيدا بعد تفكيكه من العناقيد ثم بعد ذلك ضعى عليه السكر و قليل من الماء و ارفعيه على النار مع التقليب حتى يذوب السكر ثم هدئى النار و اتركيه حتى يتركز ثم أضيفى عصير الليمون و اتركيه حتى تحصلى على القوام المطلوب للمربى و بيكون شكل العنب فيها مثل الزبيب بعد النضج. مع تحياتى
مربى العنب تصنع كباقى انواع المربى قومى بغسل العنب جيدا بعد تفكيكه من العناقيد ثم بعد ذلك ضعى...
أنا سبق وشفته بهذي الطريقه :)
* أميرة الظلام *
ماعندي خلفيه ياقلبي

للرفع