استفسار لزيادة الدخل

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اخواتي بنات حواء

عندي عطور وابغ اروجه هل راح تمشي معي هنا في المنتدى او لا

مع العلم انها ماشيه معي في خارج المنتدى بس انا ودي اوسع تجارتي وازيد من دخلي

ومن دخل اي وحده حابه تتعامل معي ثاني شي بالنسبه للعضويه كيف طريقة الاشتراك هل تأخذ وقت

كثير وهل المنتديات افضل من البازرات لاني بصراحه شاركت في بازرا واشوف الناس تمر من عندنا ولاكانه تشوف

شي مع العلم ان العطور راقيه وليست تعبئه بس ماكان احد يعبرني فانا اتمنى ان اخواتي التاجرت يفيدوني في ذلك

عشان انظم سريعاً لهذا المنتدى القريب الى قلبي
8
674

هذا الموضوع مغلق.

ديمااااااا
ديمااااااا
14 مشاركه ولا احد فكر يرد على

الله يجزاكم خير
عطيتك أغلى ماعندي
اهلين اختي

انا تاجرت في العطور
بالنسبه للبيع في الانترنت يعتمد بشكل كلي على الدعايه اولا ثم الثقه في المنتجات يعني ما تسوين دعايه جامده الا اذا كان الغرض يستاهل
سأوضح عدة نقاط لجميع البنات خصوصا المبتدئات بالتجاره تاخذنها بعين الاعتبار:

* لفت النظر ( سواء بالعنوان ,, تختارين الجمل الواضحه التي تدل على محتوى الموضوع فقط واخفاء جانب اخر تجعلينه واضح في الموضوع مثلا عندك عطور فففي العنوان توضحين ان بضاعتك عطور الجانب الاخر المخفي وهو السعر ستجدونه بالداخل مثلا
هذه الطريق تدفع الزائرات للدخول حتى لو ما حصلتي رد يكفيك المشاهدات الكثيره لانهم ياخذون فكره وربما لن تجد الزائره سعر مناسب فتعود للشراء منك ,, او قد يكون اسلوبك مقنع فتقتنع بعد جوله في المواضيع لتشتري منك)

* ان يكون موضوعك شامل ( صيغة الاعلان ، صورة المنتج , سعره , طريقة التحويل , تفاصيل التوصيل , والارقام على الخاص لو تحبي )

* في الموضوع يجب ان يكون اسلوبك سلس وحلو ( فالكلمه الطيبه تأسر القلوب ) ويجب عليك متابعة المواضيع والرد على جميع الاستفسارات والبعد تماما عن كلمة على التفاصيل على الخاص الا للارقام فقط

* عدم اليأس من اول محاوله , عدم وجود ردود بالموضوع ليس معناه انهم لم يتقبلوك او لم يعجبهم عرضك ولكن ربما لم يكون في وقته اي انتهزي الوقت المناسب لتقديم العرض فلكل موسم عروضه مثلا العطله تنفع فيها عروض الفساتين والهدايا والعطورات والملابس بشكل عام ............

* يجب مراعاة حسن التصوير ( ان تكون الصوره واضحه مرتبه واذا فيها تغليف راعي الالوان المتناسقه فالصوره تجذب الزائره للشراء وعلى حسب تنسيقك لمنتجاتك وحسن تصويرها يزيد من فرص الدخل

* بعض من التاجرات تضع راي البنات في منتجاتها بموضوع مستقل او اقتباس وتضيفه للموضوع تشجيع للزائرات على الشراء

* العروض المجانيه او التخفيضات والهدايا ايضا مهمه في بحيث لا تؤثر على على مكسبك تغري الزائره للشراء من اجل الحصول على منتج هي تبحث عنه فتجدها فرصه لكسب منتجين في وقت واحد

بالنسبه لاشتراك بالفايب عبر هذا الرابط

http://www.hawaaworld.com/hawaavip/

هذا كل ما لدي الان وساقوم باضافة اي معلومات مفيده في عالم التجاره
ومن لديها اي استفسار سنحاول الاجابه عليه

تحياتي للجميع
سحر الشرق 38
سحر الشرق 38
والله ماعندي خبر بس حبيت ارفع لك الموضوع
الله يوفقك
ديمااااااا
ديمااااااا
يعطيك العافيه اختي عطيتك أغلى ماعندي

ماقصرتي وفيتي وكفيتي بس انا لسه مو في اي بي يعني مالي صلاحيه انا اعرض بضعتي والحمد لله انا باذن الله واثقه جداً من العطور

الي كنت اسأل عنه هو مده الاشتراك يعني بسرعه ولا تاخذ وقت

وان شاء الله يكون بيني وبينك تعاون

ليونة قلبي تسلمين حبيبتي واتمنى تزوروني في متجري
أم نوفه
أم نوفه
ررربي يوووفقك ويفتحها بوووجهك :)

الحمدلله ,’