انسه رقيقه
انسه رقيقه
والله انك صادقه يا نوف>>> خلونا نشترط جسم مهند,,وملامح المهندس وشعر جواد العلي!!!!!!!!
وخدود>> راشد الماجد//هع هع:arb:

الله يعافيهم يتسنعون بعدين يجون يتشرطون..
صارو الشباب الحين مافيه فرق بينهم والجنس الناعم..
ساعات احسهم ارق منــــــــــي!!:(

من جد والله,,

ياشباااااااااااااااااب اعقلوووا واركدوووو..
بعدين تشررررررررطوا
البنات اللحين اركد منكم..

الله يرحم زمان اول بس..

يسلمو خيتو على زي هيك حكــــي..:27:
عائشة بعز أبوها
والله انك صادقه
ياكثر شروط شباب هذا الوقت واقرب مثال عمي كل ماقلناله على وحده قال خابرها يوم كانت صغيره فيها وفيها
او ابوها فيه وفيه او امها فيها وفيها واخوانها وكل اقاربها لدرجة ذكرنا له كل بنات القبيله وعلى قولة المثل (مو عاجبه العجب ولا الصيام في رجب )
واذا قلنا له شوف نفسك في المرايه قال (الزين ماهي من شروط الرجاله )
والمعروف عندنا ان الرجل المتشرط يتزوج فتاه مافيها ولا شرط من شروطه ومع ذالك يحبها حب بجنون وكما قيل( الحب اعمى )
تحيتي
برنسة البرنسيسة
يسلمــــــــــــــــو ويقولون ليش الشباب عزاب من شروطهم ويحطونها باهل البنت ويقولون المـــــــهـــــــور

عجيب امرهم الله يهديهم
الدلوعه المصونه
لا والله بلا راشد بلا جواد بلا قرف انا ناقصه اخذ حرمه مثلي يابنات بليز خلونا ناخذ ارقى من كذا اذا هو يبغاني مثل العاهرات الماجنات انا ابغى اصير مثل ماانا وبس وانا عاجبني زوجي بكرشته وشنباته وكله على بعضه حلو ماهمني قيل وقال مراح تلقي رجال وسيم وخاصه بالسعوديه والي تاخذ وسيم الله يعينها لانزلت السوق البنات الايام هذي يقلدن الافلام تجي قدام زوجك وتقول يهبل اموت على الشكل هذا واعرف قصة واحد يبغى مدرسه على انها تساعده ويرفض قرايبه لين ماطاح بمدرسه وحشه ماتنجب يصرفها هي واهلها وفوق كذا اخلاقها شينه وراتبها لامها والله حاله وعندي مايشيب منه الراس لان ابتعدنا عن
المنهج الاسلامي
غزال يمشي على هونة
متخلفين

ا لله لايبلانا