ღ♥ العـزيـزة ♥ღ
ماشاء الله تبارك الله الله يحميكي يارب بصراحة مجهود رااااااااائع تبارك الله بس ياقلبي انا دايما اسمع ,, انو الشعر لازم يتعود على نظام واحد مثلا نوع زيت معين وخلطة معينة يقولو كثرة التغيير تعدم الشعر ,, والله اعلم بس ابي اسالك ماجربتي الحنة؟؟ والسدر مايخشن الشعر؟ وشعرك كيف كان قبل هذا البرنامج؟؟ ووو ايش اكثر اكثر شي جربتيه وفادك ؟؟ وسلامتك ياعسل
ماشاء الله تبارك الله الله يحميكي يارب بصراحة مجهود رااااااااائع تبارك الله بس ياقلبي انا...
الرائع تواجدك يالغلا

لااا أنا مابغى شعري يتعود والنتيجه وحده دائما ومافي زيت فيه كل المميزات لكل زيت ميزاته وانا بستفيد من كل الزيوت

يعني لو قاعدة أنا بكسرها لأن شعري الحمدلله الكل يسألني عنه

والحنا يالغلا لا ماعمري أستخدمته لأني أخاف تطري لي صبغة وأنحرمها منه يعني فيه بدائل

والسدر يمكن ماقريتي الموضوع زين أنا قلت فقط القناع بفروة الرأس والأطراف زيت زيتون لجل يكثف الشعر ومايجفف

وقبل البرنامج كان شعري باهت ومتقصف من الصبغات لأني كثير أحب الصبغات بس تركته بالفترة الأخيره

وأكثر شي فادني

زيت الحرير مع الغسول والبيض وزيت دابر أملا

ونورتي

آآآآآآمين وياك والمسلمات

حيااااااك

آآآآمين كل الشكر لك حبيبتي

نورتي
غمـــوووض
غمـــوووض
جزاك الله خير
ღ♥ العـزيـزة ♥ღ
جزاك الله خير
جزاك الله خير
ويااااااك يارب .. نورتي

مثل ماقلت قبل أنا بكسر القاعده لأن الحمدلله شعري صار خيال ومافي زيت بالعالم فيه كل المميزات يكثف ويطول ويلمع وينعم فالتنويع يعطيك نتيجه رائعه هذي تجربتي وانا كاتبه باول الموضوع كل وحده تاخذ اللي يناسبها فقط

لا مابقولك حنيه :D لأني ماحب الحنا

السدر حلو يكثف مع المداومه من تجربه لكن بنفس الطريقه فرشيه بفرشه بالمقدمه وألبسي النايلون

وأستخدمي حبوب الزنك أفضل شي لأنها تكثف من تجربه

ويااااااك يارب .. نورتي
*~ عذاري ~*
*~ عذاري ~*
الله يجزاك الجنة ويوفقك ياعسل

بس حبيبتي البيض ترى مضـــــــــــــــر ويجيب فطريات للفروة

احسن لو تستغني عنه ماشاء الله برنامجك روعه

الله يقويك..
louis vuitton
louis vuitton
جزاك الله الف خير
نصائح مفيده