ســــمــــا
ســــمــــا
باااالتوفيق
باااالتوفيق
بالتوفيق للجميع وشكراً لمرورك
ســــمــــا
ســــمــــا
هلا ياعسل في وحده عملت نفس مشروعك في جدة بحي السامر مكتبة نسائية بس للاسف تقفلت يمكن لان موقعها غلط .. لانو الحي سكانو قليل طيب انا عندي ليكي فكرة كمان وممكن يكوون في زبائن عندك ممكن تكون مكتبة بس في قسم للقراءة ويكون في كوفي شوب صغير كذا راح تكون ممتعة والبنات راح يرتادو الموقع لانو نسائي وهذا اللي يدوروونه البنات ان شاء الله تعجبك فكرتي وبالتوفيق في مشروعك
هلا ياعسل في وحده عملت نفس مشروعك في جدة بحي السامر مكتبة نسائية بس للاسف تقفلت يمكن لان...
سعدت بمرورك:heart:
انا فكرت بموقع قريب من مجمع مدارس او كليات
وفكرتك ررررروعة الله يجزاك الجنة
وامين الله يوفقنا واياك
ســــمــــا
ســــمــــا
انا ما احسها ناجحه مثل ماقالوا الي قبلي ما تحتاج المكتبه الى خصوصيه ايش رايك تسوين نادي ترفيهي فيه مسبح كبير وعميق للكباًر وثاني صغير للاطفال وكافي شوب وكفتيريا صغيره ونت واكس بوكس وتلفزيون كبير والكافي شوب ممكن تاجرينه لاحد مو انتي الى تسوينه ايش رايك بالفكره :)
انا ما احسها ناجحه مثل ماقالوا الي قبلي ما تحتاج المكتبه الى خصوصيه ايش رايك تسوين نادي ترفيهي...
الله يجزاك الجنة فكرتك اكثر من رائعة الله لايحرمك الاجر
بس فيها أخطار من ناحية المسبح أتوقع بيعقدوها الغرفة التجارية لازم توفير طوارئ تعرفين يمكن يصير لا قدر الله حالات غرق او غيره
لكن الفكرة بحد ذاتها تجنن لا عدمناك
وبارك الله في رأيك وقولك
ســــمــــا
ســــمــــا
مشروع حلو بس يبي له تفكير و اهم شي المكان الله يوفقك يارب
مشروع حلو بس يبي له تفكير و اهم شي المكان الله يوفقك يارب
اسعدني مرورك الطيب
وصدقتي المكان مهم لنجاح المشروع
بس الله يوفقا ويعينا جميعا

وجزاك الله خيراً
ســــمــــا
ســــمــــا
المكتبة ما يحتاج لها خصوصية حتى تكون للنساء فقط البنات إلي فوق قالو أفكار حلوة الله يوفقك يارب
المكتبة ما يحتاج لها خصوصية حتى تكون للنساء فقط البنات إلي فوق قالو أفكار حلوة الله يوفقك...
صدقتي المكتبة مايحتاج لها خصوصية بس من رأيي الشخصي إنها راح تكون مرررريحة وتاخذي غرضك وانتي متأكده منه ما توصلي البيت وشكله مقلوب:icon32: وتنخدعي بالشكل :boom: كم صارت لي وانقهرت

الله يجزاك الجنة أسعدني مرورك