تجاربكم مع الأكل في مثل هالأفران ؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

شلونكم خواتي ؟

عندي مشكلة ويعون الله الاقي حل عندكم بليز لا تبخلون علي بالرد

المشكلة ( فرني المطبخ ) مع الأكل ِ !!

عندي فرن من سنتين جديد والله وفجاه صار يطلع أصوات انفجار لما ادخل الأكل يتحمر ولا إسوي حاجة داخلة ولسلامتنا قلت لزوجي أبي غيرة جديد وقال ان شاء الله وراح فأجاني مع أختة وأخذ لي فرن جديد هديه ويافرحة مأتمت المصيبة طلع الفرن ( يشتغل فقط من فوق مافي تحت _ يعني مثلا لو بسوي كيكة داخل الفرن ماأقدر اشغل عليها نار تحت فقط فوق للتحمير !!!! )

وانة مأاستغني عن الكيك والفطائر وصواني الفرن والباشميل وغيرها أرجوكم اللي فرنها مثلي تقولي يضبط الأكل معاها لما تسوية فقط بنار فوق بدون تحت بالأخص الكيك ؟

لأن لما راجع شركة الفرن قالو مايصير يرجعة ولا يستبدلة بغير ممنوع والحل خواتي عطوني تجاربكم مع الأكل داخل الفرن ؟؟؟

وشاكرة لكم حبايبي
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** أم صالح 99 **
** أم صالح 99 **
غريبه هالفرن اول مره اسمع فيه هذا مب فرن هذا يمكن شوايه
بس اختي وش ماركته ؟ وصفيه لنا ولو فيه صوره له احسن يمكن نقدر نساعدك
غيور يوسف
غيور يوسف
هلا وعليكم السلام
الله يسعدك
الفرن الله العالم انه له اربع عيون او خسه بس ومن تحت
تشتغل وحده هذا طريقة بس اعكسي الفرار اذا كانت الصينيه تحت وبعدين
شغلي الي فوق انا اشوفه غالباً في الشقق المفروشه
هـدوء الـكـون !!
آهلين خواتي إهو فرن عادي حالة حال أي فرن بكل مطبخ .. إهو حجم 4 عيون متوسط الحجم ومثل افرانكم بس للأسف تحت الفرن فقط يشغل فوق تحت مالة أي فتحة ولا نار ولا شي يعني كيف الأكل بيستوي ع نار فوق فقط بيتحمر دون ماينضج اللي عندها مثلي ياليت تفيدني
هـدوء الـكـون !!
https://d2s63a22uzwg40.cloudfront.net/PE/2011/10/10/10/rB284568-1.jpg

Sansui

هذي صورتة خواتي للعلم مرة عجيبة نار العيون حارة مجرد احط مؤية تغلي أو أكل فورا يستوي بسرعة والتحمير من فوق للأكل جوا الفرن عالي العال بس تحت مافي للأسف كيف بحط الأكل يستوي كيف بسوي كيك آهئ آهئ
& غــرووب &
& غــرووب &
طيب زي ماهو واضح فيه فوق وتحت يعني اذا فريتيه يمين يشتغل اللي فوق واذا فريتيه يسار يشتغل اللي تحت

صح والا. لا ؟؟؟؟؟؟؟

مافي فرن يشتغل شوايه بس