ثريه لمبه صفره .
ثريه لمبه صفره .
صراحه أستخدمتها .. ما في شيء يذكر إلا كان بطني منتفخ منها أو شيء ثاني .. هذه تجربتي .. فديتس ..
:26:
بريق الألمآس ..
بريق الألمآس ..
:) أنا كان عندي فوبيا حبوب :) من كم سنة نزل وزني و حبيت أرفعه .. فاشتريت حبوب الخميرة أم علبه حمراء الامريكية .. و لأن الحبة كبيرة و حوافها خشنة كاان مستحيييييل أبلعها .. فكنت أطحن الحبتين و أذوبهن في اي سايل له طعم عشان ريحتها و طعمها الكريه .. بس صعبه 3 مرات باليوم أطحن وأذوب خاصة لما أكون برا البيت و مطولة فبطلتها .. الان أخذ النوع الفرنسي للصحة العامة و للشعر و الاظافر .. حبة أصغر و حواليها غلاف جيلاتيني .. يعني أرحم من الامريكية .. و غصبت نفسي عليها .. تعبت و الله في الاول و بمرات من كثر تفكيري بالحبة و هي تلوك بفمي لما أبلعها أستفرغ .. بس الحمد لله .. هاااأنا ذا .. أبلعها .. صحيح مو عادي .. بس برضو مو بخوف فظيع زي الاول . :) :) :) عارفة أيش كنت أقول لنفسي بأول حبة حاولت أبلعها .. ( و أنت صغيرة تلوكين العلكة بفمك .. ياما بلعتيها و انت تطامرين .. ماقط مت .. دايما تعدي على خير ) :) مرة على مرة حتتعودي حبيبتي .
:) أنا كان عندي فوبيا حبوب :) من كم سنة نزل وزني و حبيت أرفعه .. فاشتريت حبوب الخميرة أم علبه...
مشكوره حبيبتي ماقصرتي
المشكلة الحين مو متوفر عندي الا الامريكية ومثل ماقلتي كبيره وصعب ابلعها
بسوي طريقتك لين اشتري الفرنسي
بريق الألمآس ..
بريق الألمآس ..
مشكوره حبيبتي ماقصرتي المشكلة الحين مو متوفر عندي الا الامريكية ومثل ماقلتي كبيره وصعب ابلعها بسوي طريقتك لين اشتري الفرنسي
مشكوره حبيبتي ماقصرتي المشكلة الحين مو متوفر عندي الا الامريكية ومثل ماقلتي كبيره وصعب ابلعها...
بسالك زاد وزنك او لا
رؤية 7777
رؤية 7777
بسالك زاد وزنك او لا
بسالك زاد وزنك او لا
زي ماقلت لك الامريكية قطعتها .. فمالاحظت زيادة .. لكن زدت عادي من الاكل .. نظمت أكلي و زودت سعرات و الحمد لله زدت زيادة حلوة .. قد أيش زدت ماادري الصراحة .. لأني ماقست .. بس وقفت نظام السعرات لما حسيت اني ارتحت لشكل جسمي ..
أما الفرنسية اللي أخذها الان توي بدأت فيها .. و بصراحة جسمي عاجبني و مادوي أزيد أكثر و مع هذا ماني خايفة جسمي يزيد من الخميرة .. لأن الخميرة حسب معلوماتي مهمتها تساعد على تكوين خلايا جديدة .. يعني تساعد الجسم يبني بسبب الفيتامينات و الاحماض الامينية .. بس الجسم ماحيبني اذا مافيه سعرات زيادة تدخل له أكثر من اللي يحرقه ( عالاقل هذا اللي اعرفه ) .. و بالتالي لو أخذت حبوب الخميرة و انت تاكلي أكلك المعتاد .. احتمال مايزيد وزنك بس حيأثر بزيادة نشاط و جمال شعر و بشرة
.. ماتلاحظي بنات كثير هنا بالمنتدى يقولوا أخذوا الحبوب و مازادوا عليها ؟
مرام_M
مرام_M
أنا كنت آخذها قبل وطلعت لي خدود وسمنت عليها شوي وبشرتي صارت أحلى من قبل بس خفت تضرني وخليتها ورجعت لوزني إلي قبل لأني أصلا قليل أكلي مرة فطبيعي ينزل وزني،بس شكلي برجع لها وبآكل بس حبة وحدة باليوم لأني خايفة تضرني ،بنات إلي تعرف لها مضار أو أي دكتور نصح عنها تقول لنا،بالنسبة للتذويب مدري ينفع أو لا.