الكل يشارك ليش البضائع متكرره

سوق عالم حواء التجاري

مرحباااااااااااااااا

انا حبيت اشارك لانه كل ما ازور الموقع لا جديد فيه :D

الاشياء متكرره والعين بدت تمل .........خلنا انفكر في التجديد انا كنت ابغي ايب بضاعه يعني مش موجوده وطبعاااااااااااا جاري البحث .....

:angry:

يعني مثل الديرماكول كل حد عنده .......والجلاليب ..........واشياء وايد متكرره ..........خلنا انشوف همة البنات ايبولنا شي جديدددددددددددددد

....اذا عندكم افكار الكل يشااااااااارك بفكرته.... :D

والافضل الاشياء الغير موجوده بالسوق........ :( ........عشان نكسر روتين الملل من البضائع

حد من البنات جرب يطلب منتجات من مواقع من الصين او برع واتكون حصريه عندها ترا الفكره رووووووعه......... :)

الكل يشااااااااااااااااارك.......اي وحده بدش الموضوع تتفرج بنزخها بنخليها تكتب بالغصب هههههههههههه
19
659

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مليكة القلم
مليكة القلم
الغاليه

انا معاكِ انه كثير من البضايع متكرره ومن مدة طويله لكن بعد نقول يمكن لها زباينها فهمتي علي :)

بالنسبة لي لما حبيت اتاجر جبت شي يمكن يكون في منه بالمنتدى لكن مو نفس الموديلات لا بالمنتدى ولا بالسوق في نفسها بالضبط لاني جبتها من خارج الخليج ومن خارج الدول العربية وهي الاكسسوارات يعني ما جبتها من مصدر الشركات اللي داخل الي تورد للشركات لا جبتها من مصدر خارجي عشان كذا اختلفت الاشكال شوي عن اللي موجود بالسوق عندنا.

اما بالنسبة للاشياء الحصرية اذا تبغينها وتطلبينها من الصين
مشكلة الصين شيئين وهما:

1) لهم ما يسمى باقل كمية للطلب minimum order وعادة يكون كمية كبيرة جدا مثلا اقل كمية للطلب 500 قطعه او 200 قطعه من نفس الشكل.

2) تكلفة الشحن عاليه جدا من الصين حتى لو بتطلبي كميه صغيرة.

وطبعا صعب جدا انك تجيبي كمية كبيرة وتدفعي عليها شحن وتدفعي جمرك بالدولة وبعد كذا وين بتسوقيها ؟!! يمكن هالـ 200 او 500 قطعه يقعد اكثر من نصها بوجهك وبالتالي لا انتِ طلعتي راس مالك ولا انتِ صرفتي البضاعه فالمجازفة جدا صعببببببببه!!

لكن اقول حاولي تدوري شيء مو متواجد كثير بالسوق ومتواجد مثلا عند محلات قليلة جدا وحاولي انتِ تعرضيه بس فكري بشي جديد :)

الف تحيه حبوبه وان شاء الله يكون كلامي فيه افاده
Fall Tree
Fall Tree
انا بضاعتي مو مكرره :27: :icon28:
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
معك حق
صار من جد المنتدى ممل

انا قاعده لي اكثر من 3 اشهر افكر باش اتاجر
رغم اني اقدر اوفر بخاخات الساق و الوجه بكل الالوان و باسعار ارخص من كل العضوات
بس شئ ممل بصراحه
قاعده ادور شئ جديد...فيدوني
ترى انا عايشه بكندا :(
alnarjes
alnarjes
السلام عليكم

وانا بعد بضاعتي غير مكرره وغير متوفرة في الاسواق وحصريا عندي بس في الخليج

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=504102&page=2&pp=10
~][ أمة الرحـمـن ][~
شو رايكم نحط افكار جديدة لاحتياجات المراة اللي ممكن تلقاها بالنت وماتلقاها بالسوق العادي ؟؟

او كل وحده تحط احتياجها والبنات مابيقصرن بيوفرنه لها