الرفيعة

الرفيعة @alrfyaa

عضوة جديدة

كبسولات تخسيس وزيت تطويل وتنبيت الشعر من مستشفى العلاج بالأعشاب في الهند

سوق عالم حواء التجاري

(قل أعوذ برب الفلق من شر ماخلق)
(أللهم من أراد بي سوءا فرد كيده في نحره وأحطه بدائرة السوء التي نصبها لي)
((( لمن يعانون من السمنة والدهون الزائدة, ولمن يخافون مضار حبوب التخسيس على الكلى او الكبد او المعدة او أرتفاع ضغط الدم)))
(مااتفقت مع الدكتور على استيراد هذا العلاج إلا لما سألته عن مضار الدواء على هذه الأجهزة والدم وارتفاع ضغط الدم)- طبعا السؤال كان بالأتصال به بالهاتف بواسطة قريب لي.
DeLICate هو علاج شعاره( من السمنة إلى النحافة) عبارة عن كرتونة بها 30 كبسولة وتستعمل الكبسولة حبة 2مره كل يوم ويتوقف عن العلاج بعد الحصول على الوزن المناسب للطول.
مرفق مع كل علبة نشرة من المعمل وحق اللي عندهم شك في المكونات بكتب الحين المكونات بس هي لأعشاب هندية ممكن تسألون عنها طبيب هندي او اي صديق يعرف فالأعشاب هندي الجنسية وهاذي الاسماء مطبوعة على الكرتون.
taminalia chebula,taminalia Bellirica,Emblica Officinalis,moschus,carum carvi
طبعا هذا البعض والعلاج معتمد من منظمة الاعشاب الهندية وعليه علامتها عن الغش.
لا حد يسأل عن السعر ,, اللي يبغي يحجز لأن الكمية اللي بستوردها فقط للمحجوز لهم والسعر بيتحدد من العبوة+ الشحن من الهند بالآرامكس للإمارات ولا تقلقون مب غالي بس كل شخص اكيد بيحتاج اكثر من وحده والدفع بعد الحجز لما بجمع الطلبات واشوف السعر لان شركات الشحن كلما زاد الوزن تخصم.
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
للي يعانون من ضعف نمو الشعر وبطئ النمو او خفة الشعر.. وللي يبغون حق اهلهم علاج لتطويل الشعر ,,, فتشنا ودورنا بين اصدق الناس من مسلمي الهند عن انجح علاج فكان الإجماع على هذا الدهان ويشهد الله ان شخص قريبي لما سأل المختصين في مستشفى متخصص عن العلاجات بالأعشاب ومن هذا المستشفى اخترنا علاج التنحيف وصف الدكتور هذا الزيت وهو:
kulirama وطبعا كل مكوناته اعشاب ونباتات وزهور معروفة فالهند وهو 100mL وهو يستعمل مب اقل من 3 مرات اسبوعيا قبل الاستحمام بساعة واقل شئ نص ساعة والطبيب قال اللي يبات به طبعا احسن.

19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانة_الدنيا
دانة_الدنيا
اختي انا ارضع عادي بس لازم نعرف كم سعره وكم بيكلف
الدلوووووعه
الدلوووووعه
nesreen79
nesreen79
ما عليكي أمر أختي
أنا بدي علبتين من دوا التخسيس وعلبتين من دوا الشعر